Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أوتوستار توسع أعمالها.. بالتعاون مع المتحدة للسيارات أوتوستار توسع أعمالها.. بالتعاون مع المتحدة للسيارات

* الرياض:
وسعت شركة السيارات العمومية «أوتوستار» أعمالها في المملكة بالتعاون مع المتحدة للسيارات في مجال بيع سيارات كرايسلر، دوج، وجيب في بريدة وقطع غيارها في جميع مراكز وفروع أوتوستار في أرجاء المملكة.
وقد أشار السيد نجيب العيسى، المدير العام وعضو مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى، إلى سعادته بالتعاون المشترك بين أوتوستار والمتحدة للسيارات، بالاضافة إلى النجاحات التي حققتها أوتوستار منذ تأسيسها قبل حوالي العامين في مجال تجارة السيارات وقطع غيارها وخدمتها، والصيانة والسمكرة والدهان تحت سقف واحد.ويعمل لدى أوتوستار أكثرمن 300 فرد. في 4 مراكز مبيعات سيارات وصيانة بالاضافة إلى 27 فرعاً لقطع الغيار في أرجاء المملكة. وتعمل كافة مراكز أوتوستار ضمن معايير صارمة لمراقبة وضمان الجودة وتحكمها السياسات المقررة من الشركة إلى جانب المقاييس المتبعة ذات الصلة.
ومن ناحية أخرى قال السيد فيصل الجمعان مدير عام المتحدة للسيارات، إن تقديمنا لسيارات كرايسلر، دوجو وجيب في بريدة وخدمتها وصيانتها من خلال أوتوستار؛ بالاضافة إلى قطع غيارها في جميع مراكز وفروع أوتوستار في أرجاء المملكة ينبع من اتجاه طبيعي لعلاقة وثيقة، نعمل معاً لخدمة أفضل، لأنها الوحيدة التي تستطيع أن تلبي احتياجات عملائنا.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved