Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

المبدل لـ « الجزيرة »: المبدل لـ « الجزيرة »:
رفع أكثر من 90 سيارة تالفة في مدينة الرياض

الرياض- عبيد العتيبي:
نفى رئيس بلدية جنوب مدينة الرياض المكلف حمد المبدل تأخر البلدية في سحب السيارات التالفة من داخل الاحياء بعد تحديد موعد سحبها. واوضح بأنه لا يوجد هناك أي تقصير من جانب البلدية حيال هذه الظاهرة، حيث أننا نسعى دائماً من خلال مراقب النظافة في البلدية بالبحث عن تلك السيارات التالفة ويتم تحديد موعد لسحبها لحجز الامانة بالسلي.
واوعز المبدل إلى أن سبب التأخر في سحب السيارات التالفة قد يكون له أسباب عدة : كتحديد موقع السيارات التالفة ثم مخاطبة اقسام الشرطة بالاحياء للتأكد من عدم وجود أي ملاحظات أو مطالبات أو قضية جنائية على صاحبها أو على السيارة نفسها كأن تكون مسروقة، فنضطر ننتظر حتى يتم الرد على ما تم رفعه لقسم الشرطة واحياناً يتأخر، هذا في حالة عدم وجود أي شبهة على هذه السيارة أما إن اتضح العكس وكان عليها مطالبات فلا نستطيع تحريكها إلا بعد أن تنتهي اجراءاتها عند قسم الشرطة. كما أن حضور صاحب السيارة للبلدية وكتابة تعهد بنقلها ولا يتم نقلها بعد ذلك ويعاد التشطيب عليها فهذا بلا شك سيؤخر نقلها إلى مكان حجز الأمانة في السلي، ويمكن لصاحبها زيارة الموقع وإذا تأكد من وجودها، عليه مراجعة الإدارة العامة.
واختتم المبدل تصريحه بأنه تم خلال العام المنصرم الرفع في أكثر من تسعين سيارة تالفة من داخل الاحياء التابعة لحدود البلدية.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved