Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بوش يهاجم عرفات مجدداً بوش يهاجم عرفات مجدداً
المبعدون وصلوا منافيهم الجديدة وإسرائيل تقتل أربعة فلسطينيين

  * الضفة غزة العواصم الوكالات:
قتلت القوات الاسرائيلية اربعة فلسطينيين امس في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث عمدت الى قطع الطرق في القطاع وقسمته الى عدة اجزاء، وتوغلت القوات الاسرائيلية في بلدة سلفيت بالضفة حيث اعتقلت 13 من سكانها.
ووصل امس الى عدة عواصم اوروبية 12 من المبعدين الفلسطينيين ليقيموافي منافيهم الجديدة بينما بقي واحد منهم في قبرص ، وقالت الدول الاوروبية التي استقبلت المبعدين انهم سيتمتعون بحرية الحركة لكن تحت مراقبة لصيقة.
وعاد الرئيس الامريكي جورج بوش امس مجددا الى مهاجمة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات قائلا انه خيب ظنه. ودعا بوش الى تشكيل قوة أمنية فلسطينية موحدة مشيرا الى ان ذلك سيثبت ان الفلسطينيين يقومون بجهد منسق لمكافحة ما اسماه الارهاب . وفي تطور آخر وافق الكنيست الاسرائيلي امس في قراءة اولى على خطة التقشف الاقتصادي التي تقدم بها رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون والتي كان النواب صوتوا ضدها مساء الاثنين مما تسبب في ازمة حكومية.
وتمت الموافقة على الخطة بأغلبية 65 صوتا مقابل 26 وامتناع سبعة عن التصويت، ولم يشارك حزب شاس (17 نائبا) في الاقتراع بعد ان صوت ضد هذاالمشروع مساء الاثنين مما تسبب في رفضه . ويتعين ان يتم تصويتان آخران قبل إقرار الخطة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved