Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

من ضمنها جسر بروكلين وتمثال الحرية من ضمنها جسر بروكلين وتمثال الحرية
تهديدات لمواقع مهمة في نيويورك

* نيويورك واشنطن الوكالات:
قال الرئيس الأمريكي جورج بوش إن مكتب التحقيقات الفيدرالي أبلغه أنه من الصعب منع هجمات جديدة على بلاده من المحتمل ان ينفذها قتلة بارعون.
وجاءت تصريحات بوش في وقت ازدادت فيه درجة الهلع بعد تحذيرات من جهات رسمية ان البلاد تواجه احتمال شن هجمات جديدة على غرار هجمات 11 سبتمبر التي قُتل فيها اكثر من ثلاثة آلاف شخص.
وجاءت أحدث التحذيرات من شرطة نيويورك التي قالت إنها تلقت معلومات تهديدات عامة على المدينة وان شرطة المدينة تتخذ الاحتياطات الضرورية.
فيما تحدثت مصادر أمنية رفيعة المستوى لشبكات التلفزيون الأمريكية يوم الثلاثاء عن تهديدات ضد عدد كبير من الأماكن المهمة في نيويورك مثل جسر بروكلين الذي يصل حي بروكلين بجزيرة مانهاتن او مثل تمثال الحرية.
وقال مسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي انهم تلقوا خلال الأشهر الماضية معلومات من الأسرى في غوانتانامو تتعلق بإمكانية حصول أعمال إرهابية.
وقد اكتسبت دقات طبول التحذيرات الرسمية بشأن هجمات إرهابية وشيكة ضد الولايات المتحدة زخما جديدا يوم «الثلاثاء» بإعلان وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد أن الإرهابيين سيحصلون «حتما» على أسلحة نووية وكيماوية أو بيولوجية وأنهم لن يترددوا في استخدامها.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved