Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

زيارات زيارات

* قام وفد يمثل المتفوقين من طلبة مدارس حجر اليمامة الأهلية «القسم الابتدائي» بزيارة لمقر مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر .. حيث قاموا بجولة داخل المؤسسة واستمعوا إلى شرح موجز عن مراحل إصدار جريدة الجزيرة.
وفي نهاية الجولة التقطت الصور التذكارية لهم.
*****
* المدينة المنورة- مروان عمر قصاص:
* حصل تنيضيب عوادة الفايدي مدير إدارة التخطيط المدرسي بالإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى على أطروحته التي ناقشها تحت عنوان (نظام التدريب التربوي لمديري المدارس المتوسطة والثانوية في المملكة العربية السعودية في ضوء الاتجاهات الحديثة)، وقد وفِّق الباحث في اشباع موضوع بحثه وهو ما اكدته لجنة المناقشة بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي رأسها الدكتور/ عبدالمحسن الداود الاستاذ المشارك بالكلية، والدكتور/ محمد بن عبدالله المنيع والدكتور/ أحمد بن عبدالعزيز الراشد. وقد تلقى الفايدي التهاني بهذه المناسبة من المسؤولين والزملاء.
* حصل الطالب ابراهيم بن عبدالله السراء على شهادة الدكتوراه في الصيدلة مع مرتبة الشرف الاولى من جامعة ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية. والتهنئة موصولة لوالده عبدالله بن ابراهيم السراء رئيس لجنة المواليد والوفيات بامارة منطقة الرياض. والف مبروك

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved