Thursday 23rd May,200210829العددالخميس 11 ,ربيع الاول 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تربية وتعليم تربية وتعليم

تربوي البنين بتربة ينفذ 11 برنامجاً تدريبياً
* تربة - محمد حمود البقمي:
نفذ مركز التدريب التربوي بمحافظة تربة أكثر من 11 لقاء تدريبياً لمعلمي قطاع تربة وذلك خلال الفصل الدراسي الأول 1422 -1423هـ استفاد منه حوالي 200 معلم.
أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير مركز التدريب التربوي بمركز الاشراف التربوي بمحافظة تربة محمد عباس البدري الذي قال إن هذه الدورات هذا العام كانت في طرق التدريس في جميع التخصصات والمراحل التعليمية تخللها العديد من الندوات والمحاضرات، وأنها تهدف إلى معرفة بعض المشاكل التي تواجه المعلمين وأيضاً تنمية المهارات لدى المعلمين وفق الأساليب الحديثة.
ابتدائية المغيرة بن شعبة بالخرج تختتم أنشطتها
* الرياض - الجزيرة:
بحضور مدير تعليم البنين بمحافظة الخرج محمد بن عبدالعزيز الفواز اقامت مدرسة المغيرة بن شعبة الابتدائية بالمحافظة حفلها السنوي بمناسبة ختام الانشطة الطلابية للعام الدراسي 1422-1423هـ.
وقد قام الفواز لدى وصوله للمدرسة بالتجول في معرض الأنشطة الطلابية الذي ضم جناح البرامج العامة والخيمة الكشفية وجناح النشاط الاجتماعي ثم قام بافتتاح معرض الطالب الموهوب عبدالله بن خنين الخنين الذي اشتمل على عدد من الاعمال الفنية ثم تجول الفواز في جناح المكتبة الدراسية والنشاط العلمي واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياته.
وقد أبدى مدير تعليم البنين اعجابه بما شاهده خلال الجولة من تطورات وتقنيات.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة محمد بن ناصر الهويدي بعدها توالت فقرات الحفل وفي الختام تم توزيع الجوائز على المؤسسات الداعمة لأنشطة المدرسة وأولياء الأمور وفي النهاية تم تكريم الطلاب المتفوقين.
تكريم الطالب العنزي بفوزه بالمسابقة
الدولية لكتابة الرسائل
* حفر الباطن- محمد الدخيل:
قام مدير التعليم بمحافظة حفر الباطن سعود بن عبدالرحمن الدريس بتكريم الطالب محمد بن صالح العنزي من مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة وذلك بمناسبة حصوله على المركز السابع على مستوى المملكة في المسابقة الدولية الواحدة والثلاثين لكتابة الرسائل لعام 2002م.
كما قامت مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة بتكريم الطالب العنزي خلال حفل نهاية العام وذلك امام زملائه الطلاب وقدمت له هدية بهذه المناسبة.

 

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved