أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 14th October,2000العدد:10243الطبعةالاولـيالسبت 17 ,رجب 1421

الاقتصادية

مناقشة توصيات لجنة محافظي النقد ومديري الجمارك
بدء الاجتماع الثالث والخمسين للجنة التعاون الاقتصادي لوزراء المالية بدول المجلس
* كتب سعد العجيبان
يعقد بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم السبت الاجتماع الثالث والخمسون للجنة التعاون المالي والاقتصادي/ وزراء المالية والاقتصاد بدول المجلس.
وقال الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بمجلس التعاون عجلان بن علي الكواري ان الاجتماع سيناقش العديد من الموضوعات المهمة من بينها توصيات الاجتماع الثلاثين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول المجلس بشأن تنفيذ المادة 22 من الاتفاقية الاقتصادية الموحدة الهادفة الى توحيد العملة وتوصيات الاجتماع التاسع للجنة الوزارية للتخطيط والتنمية بشأن عرض التوصيات التي تضمنها البيان الختامي للحلقة العلمية عن المشروعات الخليجية المشتركة,, الواقع والتحديات على اللجان الوزارة ذات العلاقة للنظر فيما يخصها.
وأوضح ان الاجتماع سيناقش توصيات الاجتماع الثامن والعشرين لمديري عموم الجمارك في دول مجلس التعاون الذي عقد في الاول من شهر اكتوبر الحالي وتوصيات الاجتماعين التاسع والعاشر للجنة الاتحاد الجمركي لدول المجلس.
وأشار الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بمجلس التعاون إلى ان الوزراء سينظرون في العديد من المذكرات التي اعدتها الامانة العامة حول تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي بين دول مجلس التعاون مفيداً ان الوزراء سيناقشون الموضوعات المعروضة على لجنة التعاون المالي والاقتصادي من اللجان الوزارية الاخرى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved