أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 10th September,2000العدد:10209الطبعةالاولـيالأحد 12 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بدأ أمس بمدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها
عسير تبتهج بالصقور الخضر في معسكرهم الآسيوي
تهيئة بيوت الشباب استعداداً للأخضر وتفريغ المدينة الرياضية بكاملها لأبطال آسيا
* * أبها تقرير محمد سعيد الخيري:
اكتملت الاستعدادات في أبها تحديداً مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة التي أحتضنت معسكر الصقور الخضر الثاني استعداداً للدفاع عن اللقب الآسيوي كأس أمم آسيا 12 والتي ستقام منافساتها في لبنان ويأتي هذا المعسكر بعد أن أعتمد الإتحاد السعودي برنامج إعداد المنتخب السعودي الأول ابتداء من أمس السبت 11/6/1421ه ويستمر حتى 2/7/1421ه.
المدينة الرياضية جاهزة
مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة جاهزة لاستقبال المنتخب السعودي فالملعب تم صيانته والانتهاء من ذلك عقب انتهاء فعاليات دورة الصداقة التي اختتمت مؤخراً وكذلك كل المرافق والملاعب والمسابح والصالات والسكن في بيوت الشباب وتم تفريغ المدينة الرياضية بكاملها للمنتخب السعودي وكذلك تهيئة بيوت الشباب.
ويعتبر هذا المعسكر هو الثاني في ربوع عسير حيث أقام المنتخب معسكراً في العام المنصرم 1420ه عندما كان يستعد لبطولة القارات والتي أقيمت في المكسيك.
كما أتمت الخطوط السعودية كافة استعدادها لاستقبال نجوم الكرة السعودية وقد قامت لجنة الاستقبال بإعداد ورود للاعبي المنتخب يقدمها مجموعة من الاطفال احتفاء بأفراد المنتخب وذلك في مطار أبها الإقليمي فور وصولهم أرض المطار.
نجوم الأخضر الذين يدخلون معسكر عسير
وقد اعتمد الجهاز الفني أسماء أفراد المنتخب السعودي الذين ينضمون لهذا المعسكر وهم:
في حراسة المرمى محمد الدعيع وتيسير آل نتيف ومحمد خوجلي ومبروك زايد.
وفي الدفاع محمد الخليوي وعبدالله سليمان وفوزي الشهري وطارق المولد واحمد خليل واحمد الدوخي ومحمد شليه وابراهيم الشويع ومحمد المولد وصالح الصقري.
وفي خط الوسط نواف التمياط ومحمد الشلهوب ومحمد نور وعبدالله الواكد وفهد الزهراني وعبدالله القرني وسعد الدوسري وعمر الغامدي وخميس العويران وإبراهيم السويد.
وفي الهجوم عبدالله الجمعان وسامي الجابر وطلال المشعل ومرزوق العتيبي وحمزة ادريس وعبيد الدوسري.
سوريا والإمارات يلاقيان الأخضر في عسير
ينتظر أن يلعب المنتخب السعودي خلال تواجده بعسير في معسكره الإعدادي ثلاث مباريات مع منتخب سوريا مباراتان ومنتخب الإمارات مباراة واحدة حيث سيقابل المنتخب السوري الشقيق يوم الجمعة 24/6/1421ه الموافق 22/9/2000م وفي يوم الاثنين 27/6/1421ه الموافق 25/9/2000م يلتقي مع المنتخب السوري الشقيق للمرة الثانية وفي يوم الخميس 1/7/1421ه الموافق 28/9/2000م يلاقي المنتخب الاماراتي الشقيق, وبعدها ينتقل المعسكر الى الأردن الشقيق ويلعب هناك ثلاث مباريات مع الأردن الشقيق ومنتخب الصين ومنتخب كازاخستان وبعدها يتوجه الى لبنان لخوض مباريات كأس أمم آسيا الثاني عشر.
جولات ترفيهية للصقور الخضر
ضمن برنامج معسكر المنتخب السعودي في عسير برامج ترفيهية لافراد المنتخب تشمل زيارات لبعض المناطق السياحية التي تشتهر بها منطقة عسير دون غيرها من المناطق وبها مشروعات سياحية جبارة مثل منتجع السودة السياحي ومنتج القرعاء وكذلك الحبلة وكذلك مشروعات العربات المعلقة في أبها الجديدة وذرة وكذلك في السودة والحبلة وغيرها من المشاريع السياحية الجميلة.
إصدار أكثر من 150 بطاقة وأكثر من سبعين إعلامياً
تم إصدار أكثر من 150 بطاقة للمنظمين وأعضاء المنتخب واللاعبين ورجال الامن ويشارك أكثر من سبعين إعلامي لتغطية فعاليات معسكر المنتخب السعودي بعسير وهذا دليل على الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام من جهود لتغطية هذا المعسكر.
تذاكر مباريات المنتخب السعودي تباع عبر البوابة الرئيسية
أعلنت لجنة العلاقات العامة والاستقبال أن بيع تذاكر الجمهور سيكون عند البوابة الرئيسية للإستاد الرياضي بمدينة الامير سلطان الرياضية بالمحالة وسيكون ذلك أوقات المباريات.
اللجان العاملة في معسكر الإعداد
اعتمد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب اللجان المشاركة في معسكر إعداد المنتخب وهي ثلاث لجان:
اللجنة الأولى:
لجنة العلاقات العامة والاستقبال,, برئاسة مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب راشد بن صالح الرميد وماجد محمد البسام وموسى الشهراني وسعيد الشريف,.
اللجنة الثانية:
لجنة الملاعب,, برئاسة خالد عسيري والمهندس عبدالله البناوي وعبدالله عظيمان وعلي عسيري وسالم الحبشي,.
اللجنة الثالثة:
لجنة السكن والإعاشة:
برئاسة خالد الزهراني وبندر الغامدي وعبدالله الزهراني,.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved