أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd September,2000العدد:10201الطبعةالاولـيالسبت 3 ,جمادى الثانية 1421

القرية الالكترونية

مؤسسة الحرمين الخيرية تنشئ موقعاً إسلامياً جديداً
* مكة المكرمة واس
تعتزم مؤسسة الحرمين الخيرية إنشاء موقع جديد على شبكة المعلومات العالمية الإنترنت باسم التوحيد والصفات باللغة الإنجليزية.
وأوضح رئيس لجنة الإنترنت بالمؤسسة المهندس سليمان بن حمد البطحي ان المؤسسة تعد الأولى بين المؤسسات الإسلامية في المملكة التي كان لها السبق في إنشاء موقع لها على شبكة المعلومات العالمية حيث بدأت بإنشائه منذ عام 1417ه بصفحة تحوي تعريفا بالمؤسسة وأهدافها واللجان العاملة بها ونشاطاتها في مجال الدعوة ونشر الكتاب الإسلامي.
وقال ان المؤسسة حرصت منذ إنشاء هذا الموقع على إضافة نشرة شهرية باللغتين العربية والإنجليزية تهتم بنشر العقيدة الإسلامية الصحيحة من خلال أبواب ثابتة للقرآن والسنة والعقيدة تشتمل على باب للفتاوى والمصطلحات الإسلامية إضافة الى عروض لشراء الكتب الإسلامية بسعر التكلفة، مشيرا الى ان عدد زوار هذه الصفحات بلغ أكثر من ثلاثة ملايين زائر .
وأفاد المهندس البطحي ان هذا الموقع الجديد سينضم إلى سلسلة المواقع المتخصصة التي انشأتها المؤسسة مؤخرا باللغة الإنجليزية مثل موقع الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وهو عبارة عن مرجع دعوي على الشبكة يعرض فيه حياة الرسول صلى الله عليه وسلم وشمائله ومعجزاته وأدلة نبوته والشبهات التي أثيرت حوله والرد عليها كما ان هناك موقعا آخر بعنوان الحق الواضح الموجه للنصارى يرد فيه على افتراءاتهم المختلفة التي يرددونها في مختلف الأوقات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved