أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th July,2000العدد:10162الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,ربيع الثاني 1421

الفنيــة

من بينها أغنيتان جديدتان
عبدالهادي يستعد لحفل جدة بـ12 أغنية
* جدة صلاح مخارش
الفنان عبدالهادي حسين موجود في جدة منذ يوم السبت الماضي وذلك استعدادا لحفله الغنائي الذي سيشارك فيه في الحفل الخامس مساء يوم الخميس القادم بقاعة الأماسي بجدة وسيشارك في ذلك الحفل مع الفنانين خالد عبدالرحمن، عبدالعزيز المنصور وعلي عبدالستار.
وقد حرص عبدالهادي على التواجد المبكر حتى يجري بروفات مع الفرقة الموسيقية التي ستصاحبه في الحفل.
وقال عبدالهادي حسين لالجزيرة انه سيجري بروفات على عشر اغان بالاضافة الى أغنينين جديدتين لم يشدو بهما من قبل والاغنيتان هما (سلمى) كلمات الشاعر الامير محمد الاحمد السديري و(قل غيرها) للشاعر الوافي, اما الاغاني الاخرى التي سيقوم بعمل بروفات عليها لاختيار بعضها للغناء في الحفل فهي (نجمة العشق) و(بعد السلام) و(حبايب) و(محتاج حبك) و(يوه يايوه) و(والله وجيت) و(يومين وانسى) و(لا يهمونك) و(نجدي) و(يابنات).
وقال عبدالهادي انني حاولت ان انوع في اختيار الاغاني من ألبوماتي السابقة كما اخترت مجموعة من اغاني ألبومي الاخير الذي طرح قبل اكثر من شهر وأجدها فرصة في هذا الحفل لتصوير بعض اغنياته لصالح قناة MBC.
ومن المعروف ان الألبوم الاخير (نجوم 2000) للفنان عبدالهادي حسين حوى مجموعة اعمال غنائية جميلة وُفق عبدالهادي في تقديمها كهدية جميلة للجمهور حتى ان الالبوم الأخير لعبدالهادي قد تفوّق على البوماته السابقة بمراحل من حيث تطور الأداء والكلمة واللحن.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved