أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 17th May,2000العدد:10093الطبعة الثـالثةالاربعاء 13 ,صفر 1421

محليــات

مساء أمس بقاعة مركز الخزامى
الأميرة نوف رعت حفل تخريج طالبات معهد شيفيلد لهندسة الديكور
* الرياض عذراء الحسيني سمر النصار:
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز آل سعود أقيم مساء امس حفل تخريج طالبات معهد شيفيلد لهندسة الديكور لعام 1420ه وذلك في قاعة مركز الخزامى.
وقد كان في استقبال سموها صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت بدر بن عبدالمحسن.
بدأ الحفل بمسيرة الخريجات اللائي بلغ عددهن 44 خريجة تلاها السلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلتها المهندسة آمال العثيمين، عقب ذلك ألقت المهندسة ميسون دباح كلمة ادارة المعهد رحبت فيها براعية الحفل الاميرة نوف بنت عبدالعزيز وصاحبات السمو الاميرات والضيفات الكريمات.
ثم قالت: لقاؤنا يتجدد كل عام لنتحدث واياكن عن نجاحات وإبداعات جديدة لهذا الصرح الشامخ الذي انشئ لخدمة بنات وطننا الحبيب كي ينهلن من معينه الذي لا ينضب .
حيث يعتبر معهدنا مركز شيفيلد لهندسة الديكور الاول من نوعه في المملكة وفي دول الخليج الذي يمنح دبلوما معتمدا في هندسة الديكور من مركز شيفيلد بنيويورك ودبلوما معتمدا في التصوير الفوتغرافي من جمعية نيويورك للتصوير الفوتغرافي.
بعد ذلك القت المهندسة هدى العمران كلمة الخريجات قالت فيها أصالة عن نفسي ونيابة عن زميلاتي الخريجات أتقدم بالشكر الجزيل لصاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت عبدالعزيز على رعايتها الحفل والذي كان له اكبر الأثر في نفوسنا وهذا ليس بغريب على هذه العائلة الكريمة في السبق والمساهمة في تشجيع جميع المجالات القائمة على نهوض وتطور المرأة السعودية.
بعد ذلك كانت كلمة المهندسة ريما آل الشيخ تحدثت فيها عن تجربتها خلال عملها بعد التخرج تلاه عرض مصور يوضح أنشطة المركز منذ افتتاحه في عام 1417ه ومجالات الدورات فيه القصيرة والدبلومات.
عقب ذلك تفضلت سمو الاميرة نوف بنت عبدالعزيز بتسليم شهادات التخرج للطالبات .
ثم توجهت سموها مع الحاضرات الى قاعة عرضت فيها مشاريع الخريجات واستمعت إلى شرح لكل عمل قامت به الخريجة.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved