أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الريـاضيـة

رئيس الهلال يؤكد تميز الجزيرة ويعلن
نعم هناك معسكر استعداداً لكأس ولي العهد
يوردانيسكو وسيرجيو مستمران,, ولا عزاء للمفبركين!
* كتب طارق العبودي
أكد سمو رئيس نادي الهلال الأمير بندر بن محمد تميز الجزيرة التي انفردت يوم الخميس الماضي بخبر نية الهلاليين اقامة معسكر مغلق للفريق الكروي الأول استعدادا لنهائي كأس سمو ولي العهد وجددت انفرادها أمس بتحديد وجهة المعسكر الذي طلبه الجهاز الفني بقيادة الروماني أنجل يوردانيسكو,, وقال سموه في تصريح صحفي: نعم ان هناك معسكرا سيدخله الفريق استعدادا لملاقاة الشباب في نهائي كأس سمو ولي العهد وسنتفق مع المدرب (يوردانيسكو) على مدة ومكان المعسكر والأسماء التي سيضمها,وحول وضع المهاجم البرازيلي المحترف سيرجيو ريكاردو والمدرب أنجل يوردانيسكو قال سموه: حقيقة استغرب واتعجب مما يكتب في الصحافة عن يوردانيسكو أو سيرجيو ولا أدري (والحديث لرئيس الهلال) هل هذا المدرب الكبير وهذا النجم الهداف لا ينتميان لناد جماهيري كبير له رجاله وله مكانته حتى يحق لأي شخص ان يتحدث عنهما بدون أي مستندات او دلائل,, وعموما لن نتحدث مع المدرب او اللاعب يوردانيسكو وسيرجيو حول مسألة استمرارهما من عدمه إلا بعد نهاية الموسم لأن عقديهما سينتهيان بنهاية المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد بفترة وجيزة.
وواصل سموه حديثه قائلا: وبعد ان نفرغ من نهائي الكأس سنجتمع بهما وسنعلن كل شيء في حينه، مشيرا الى ان المسألة ليست لغزا يصعب حله، مطالبا الجميع بتوفير اجتهاداتهم(!!).
واضاف سموه: وسيكون هناك اجتماع آخر مع المدرب بغض النظر عن استمراره من عدمه وذلك لرسم استراتيجية الإعداد للموسم المقبل ووضع التصورات المستقبلية بالتنسيق مع أعضاء الشرف الداعمين.
وحول الاصابات التي انتشرت في صفوف الفريق بشكل مقلق قال: نعم الاصابات تقلقنا لكن الذي يخفف علينا هو أن جميع لاعبي الهلال فيهم الخير والبركة وأحب ان أطمئن الجميع الى ان الفريق سيكون جاهزا بحول الله لنهائي الكأس أمام الشباب.
ونفى سموه من خلال حديثه أن يكون هناك نية لاقامة حفل تكريمي لأبطال آسيا وقال: نحن الآن مشغولون بتحضير الفريق لمباراة الكأس ولا نريد الدخول في أشياء وأمور تربك استعداداتنا وتشتت أذهاننا.
واشاد سموه في نهاية تصريحه بفكرة تكريم الجماهير من خلال السحب على تذاكر دخولهم وقال: انها فكرة جيدة لكن لا يمكن ان نطبقها إلا في المباريات التي يكون دخلها كاملا لمصلحة الهلال.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved