أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الريـاضيـة

أبا الخيل عضو شرف التعاون يرفع تهانيه
للرئيس العام ونائبه على الإنجاز القاري
كأس الهلال أكد زعامتنا وتربعنا على هرم الكرة الآسيوية
* بريدة بندر الرشودي
رفع عضو الاتحاد السعودي وعضو شرف نادي التعاون الاستاذ سليمان ابا الخيل اسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على الانجاز الكبير الذي حققته الرياضة السعودية بفوز فريق الهلال بكأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري، والذي جدد به زعامة الكرة السعودية للكرة الآسيوية أندية ومنتخبات.
كما قدم ابا الخيل تهانيه الحارة والقلبية لجميع منسوبي نادي الهلال من إدارة وأعضاء شرف وجماهير على هذا الانجاز القاري الكبير، وعلى رأسهم رئيس النادي سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير، الذي بذل الكثير بدعم ومساندة فاعلة من أعضاء شرفه حتى سطع الهلال في سماء آسيا مؤكداً زعامته وتربعه على هرم الكرة في آسيا.
وأضاف ابا الخيل: إن هذا الإنجاز لم يكن مستغرباً إطلاقاً على نادي الهلال فقد عودنا على التشريف ومعانقة الذهب في جميع المحافل خليجياً وعربياً وآسيوياً.
وفي نهاية حديثه لالجزيرة جدد ابا الخيل تهانيه للرياضيين عموماً على هذا الانجاز الذي يأتي من ضمن الإنجازات السعودية التي نفتخر بها والتي تؤكد علو كعب الكرة السعودية التي تحظى بدعم كبير وتشجيع مستمر من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، فألف مبروك ومن انتصار الى انتصار إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved