أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الريـاضيـة

نجم الرياض سعد الدوسري بكل صراحة
حسمت انتقالي للأهلي والمسألة وقت فقط
لو كانت هناك فترة انتقال حالياً لمثلت القلعة في المربع
لم نتسلم رواتبنا منذ 18 شهرا فكيف نكون محترفين؟!
* كتب عبدالله المالكي
رفض لاعب فريق الرياض الدولي سعد الدوسري كل الإغراءات للانتقال لصفوف أندية المنطقة الوسطى او حتى البقاء في ناديه الرياض, وقال الدوسري بصريح العبارة: لا أريد اي فريق في الوسطى او التجديد والبقاء في نادي الرياض، فانا اريد الانتقال واللعب لصفوف الفريق الأهلاوي بجدة، فقد احببت هذا النادي ورجاله والعرض المقدم من أعضاء شرفه ومهما قدمت الأندية الأخرى فلن انضم لغير الأهلي ولو وافق أعضاء شرف نادي الرياض وكانت هناك فترة انتقال لتمكنت من المشاركة في المربع الذهبي ضمن صفوف الفريق الأهلاوي.
وأنا أمهد الآن طريق الانتقال فلم يتبق في عقدي سوى اربعة اشهر وسأذهب دون اي معاناة لأن قرار انتقالي في جيبي واستطرد قائلا: هل هناك فريق في العالم معظم لاعبيه هم محترفون ولم يستلموا رواتبهم منذ 18 شهرا؟! كيف يمكن لنا ان نتعايش مع هذا الوضع؟ لقد مللنا الانتظار الطويل لرواتبنا والوعود الوهمية التي طفشت اللاعبين والذين ينتظرون انتهاء عقودهم الاحترافية للانتقال للأندية الأخرى.
ولاعبو الرياض لاعبون مخلصون صمدوا طوال الموسم الماضي وقدموا أفضل المستويات رغم افتقادهم للدعم والمتابعة إلا انهم كانوا رجالا وضحوا بكل ما يملكون,وخاطب سعد الدوسري الذين يقفون ضد انتقاله من أعضاء إدارة نادي الرياض وقال: ماذا يريدون بالضبط؟! فإذا كانت الديون قد تراكمت عليهم فقد جاء من يحل أمورهم بانتقالي لصفوف الأهلي وهذا الانتقال سوف يحل أمورا مالية كبيرة في النادي اما إذا كان لهم هدف آخر فهذا موضوع مختلف.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved