أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الريـاضيـة

سامحونا
الهدف في لقاء النصر والاتحاد!!
أحمد العلولا
الفقير لربه كاتب هذه السطور (يخالف) الجميع بما فيهم حكم مباراة النصر والاتحاد من حيث قراءة النتيجة النهائية,, فهي لم تكن قد انتهت بالتعادل السلبي او شحيحة في أهدافها من جانب الفريقين,, فلقد شاهدت (هدفا) لا أروع ولا أسمى منه!
,, كان (هدفا أعجوبة) يمكن الاشارة له باعتباره أجمل أهداف الموسم,,
وتكمن روعته وجماليته بأنه لم يحدث عن (تسلل مكشوف)!!
واضافة على ذلك فإن من سجل الهدف,, لم يتجه لجمهوره رافعا التحية أو يأخذ طريقه في الدوران على الملعب بعد ان يغطي رأسه بفانيلته,, او يقوم بأداء حركة معينة تعبيرا عن فرحته بالهدف (الخرافي) الذي سجله,, ويكاد لا يصد ولا يرد!!
,, من أحرز الهدف الكبير,, ربما لم يكن في يوم من الأيام مارس تلك اللعبة,.
وان كان قد سجل في تلك (الايام الخوالي) فهي تلك الأهداف التي لن ترقى أبدا لمصاف الهدف (الأغلى) في حياتنا جميعا نحن كمواطنين في هذا البلد العزيز.
اللواء مرزوق بن بجاد الروقي مدير ادارة جوازات الرياض,, لم يكن بمفرده صاحب (الهدف الثمين) وانما كان ضمن كوكبة من النجوم التي تستهدف مصلحة الوطن ومواطنيه اولا واخيرا برعايته للحملة الوطنية ضد مخالفي أنظمة الإقامة والعمل,, تحت شعار (جهودنا مستمرة لمستقبل اجيالنا) وهي التي ترمي الى ضبط آخر مخالف,, وتعتبره (الهدف) الذي سيتحقق بإذن الله.
,, بعيدا عن تقديم الدروع التذكارية ورفع لافتات قماشية توعوية بأهداف الحملة التي يجب ان نساهم جميعا في استشعارها وترجمتها على ارض الواقع,, تمنيت من القائمين على صياغة خطوات الحملة الوطنية استقطاب بعض الرموز الكروية في المشاركة بتسجيل ذلك الهدف,!!
,, اعتقد ان الفرصة لا تزال سانحة فلا يزال هناك متسع من الوقت (بدل الضائع) لنشاهد حمزة ادريس او سامي الجابر أو غيرهما,, وقد سجلوا حضورهم في هذه المناسبة,, وسامحونا!!

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved