أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

نوافذ تسويقية

افتتاح ثلاثة فروع جديدة لمطاعم ماكدونالدز في جدة
* جدة - نوافذ الجزيرة التسويقية
تكملة لخطتها الاستراتيجية الرامية إلى تقديم وجبات شهية وخدمات راقية إلى العملاء في محافظة جدة، افتتحت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز بالمنطقة الغربية، فرعاً جديداً من سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مجمع محمود سعيد في محافظة جدة.
وقد كان الافتتاح الكبير لهذا الفرع الذي شهدته المنطقة الغربية تلبية للطلب الكبير على وجبات ماكدونالدز وخدماته التي تمثل تجربة فريدة في عالمه الرحب المليء بالتواصل والتفاعل مع العملاء فالزائر لهذه المطاعم العالمية المستوى في الخدمة والنظافة وجودة الوجبات، يجد العديد من المزايا الأخرى التي تثمن إقباله عليها.
ويتجلى تواصل ماكدونالدز مع عملائه في التخفيضات اليومية في الأسعار والهدايا المجانية التي تصاحب وجباته المشهورة مثل ماك تشيكين وبيج ماك وهابي ميل .
كما افتتحت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة فرعها الجديد في حي الخالدية بجدة.
وقد شهد هذا الافتتاح الكبير زبائن ماكدونالدز في حي الخالدية والذي جاء نتيجة للطلب المتزايد على وجبات ماكدونالدز وخدماته التي تمثل تجربة فريدة في عالمه الرحب المليء بالتواصل والتفاعل مع الزملاء، فالزائر لهذه المطاعم العالمية المستوى في الخدمة والنظافة وجودة الوجبات، يجد العديد من المزايا للعائلات وصالات خاصة لألعاب الأطفال وأقسام الطلبات السيارة ومساحات رحبة لمواقف السيارات بالإضافة للتمتع بالسندوتشات الشهية مثل بيج ماك وماك تشيكين وهابي ميل وغير ذلك الكثير.
كما افتتحت الشركة فرعها الجديد في شارع الحمراء.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved