أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

محليــات

الأمير عبدالرحمن عقد اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الأمنية
* الدرعية سعود الشيباني
عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الدرعية صباح امس الاحد بمكتب سموه بالمحافظة اجتماعاً مع مسؤولي الأجهزة الأمنية بالرياض.
وذكر لالجزيرة مدير شرطة منطقة الرياض اللواء محمد بن صالح البراك ان الاجتماع كان بناء ومثمرا وقال: ان سموه دائما حريص على متابعة الأجهزة الأمنية والرفع من مستواها بما يليق مع مستوى المحافظة حيث أن هذه المحافظة تعد الأم لهذه الدولة، وقال انه بحث مع سموه عدة مواضيع سوف تتحقق في القريب العاجل.
وأضاف اللواء البراك ان هذا هو الاجتماع الثاني مع سمو محافظ الدرعية بهدف رفع المستوى الأمني وبحث ما يتعلق بهذا الجانب مشيرا الى ان اجتماع مسؤولي الأجهزة الأمنية يدل دلالة واضحة على حرص سموه بهذا الجانب.
من جهته أوضح مدير شرطة محافظة الدرعية المقدم محمد بن سليمان الوشيل ان الاجتماع ناجح بكل المقاييس وذلك يعود لحضور عدد كبير من مسؤولي الأجهزة الأمنية وهي الشرطة والمرور وأمن الطرق والجوازات وقد أعطى سموه الكريم التوجيهات السديدة لكل جهة حسب اختصاصها.
وقد حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر ومدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء سلطان بن عايض الحارثي ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء محمد بن صالح البراك ومدير ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين العقيد عبدالرحمن بن ناصر الصائغ ومدير مرور الرياض المقدم عبدالرحمن المقبل وقائد قوة أمن الطرق بمنطقة الرياض المقدم سعود الشعلان.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved