أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

محليــات

البحث التتبعي ربيع الآخر القادم
الضمان الاجتماعي برنية يدعو المتأخرين عن مواعيد الصرف لمراجعته
* الخرمة سعد الخرجي
انتهى مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة رنية من عمليات صرف اعانات المستحقين من الارامل والايتام والعجزة والمطلقات بالمحافظة والمراكز والقرى والهجر التابعة لها.
وقال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة رنية سعد بن محمد العمير إن اجمالي ما تم صرفه خلال الثلاثة الاشهر الماضية يقدر ب14 مليون ريال مشيرا الى ان عمليات الصرف تمت عن طريق شيكات باسماء المستفيدين على البنك الاهلي التجاري فرع رنية.
واهاب العمير بجميع المتأخرين عن مواعيد الصرف ضرورة سرعة مراجعة اللجنة بمقر المكتب حتى يتسنى لهم استلام استحقاقاتهم المالية وكشف النقاب عن ان هناك دفعة جديدة صدرت قرارات الموافقة على تخصيص مبالغ لها اعتبارا من العام المالي القادم مبينا ان المكتب قد قام بصرف حوالي مليون ريال للمعاقين ومن حلت بهم كوارث مثل حوادث الحرائق وما شابهها.
ورداً على سؤال ل (الجزيرة حول عمليات البحث التتبعي قال مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة رنية ان هذه العمليات ستبدأ ان شاء الله في شهر ربيع الآخر القادم من عام 1421ه واكد انها تشمل دراسة الحالات المستفيدة من النواحي الاجتماعية والاقتصادية والتأكد من الشروط اللازم توفرها في المستفيدين.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved