أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

محليــات

بمناسبة نجاح التنظيم الجديد للحج
وزير الحج يحضر حفل مطوفي حجاج جنوب آسيا
* مكة المكرمة مكتب الجزيرة
شهد معالي وزير الحج الاستاذ اياد بن امين مدني مساء امس الاول السبت الحفل الذي اقامه رؤساء مكاتب مطوفي حجاج جنوب آسيا بمناسبة نجاح التنظيم الجديد لموسم حج عام 1420ه واقيم الحفل الذي حضره وكلاء وزارة الحج ومنسوبو وزارة الحج ورؤساء مؤسسات ارباب الطوائف يتقدمهم رئيس مجلس ادارة مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا الاستاذ عدنان محمد امين كاتب ونائبه الدكتور رشاد محمد حسين ومطوفو ومنسوبو المؤسسة.
كما حضر الحفل عدد من قناصل دول الذين تقوم المؤسسة بخدمة حجاجها الحفل اقيم بقاعة الجوهرة بفندق حياة ريجنسي بمكة المكرمة.
وبدأ بآي من الذكر الحكيم ثم القيت كلمة المطوفين القاها نيابة عنهم المطوف وليد ذاكر سكندر.
من جانبه اشار رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاستاذ عدنان محمد امين كاتب في كلمة مماثلة اشار الى التنظيم الجديد الذي قامت المؤسسة بتطبيقه في موسم حج العام الماضي.
بعدها القى وزير الحج كلمة نوه فيها بالنجاح الكبير الذي تحقق لموسم الحج وذلك بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والدعم الكبير والاهتمام المتواصل من قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة.
وتحدث معاليه عن مؤسسات الطوافة وعن التنظيم الجديد الذي طبقته المؤسسة واكد ان هناك تواصلا وورش عمل ستعقد مع مؤسسات الطوافة ومع المطوفين بهدف الرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتحدث معاليه عن الاستعداد المبكر لموسم حج عام 1421ه .
من حيث الاعداد وبما يعود بالفائدة على الحاج كما اكد ضرورة توثيق الجهود مع الادارات الحكومية ثم قام معاليه بتكريم المطوفين المكرمين من مطوفي المؤسسة.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved