أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

محليــات

ترعى حفل تكريم المتطوعات في مستشفى الحرس بجدة اليوم
الأميرة عادلة لالجزيرة : برنامج خدمة المجتمع أحد أهداف المؤسسة الخيرية لرعاية الصحة المنزلية
* جدة مريم شرف الدين
تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز تقيم حرم الأستاذ عبدالله أحمد علي رضا حفلا خاصا اليوم الاثنين لتكريم عدد من طالبات مدارس دار الفكر وعضوات مجموعة وإسلاماه,, بمناسبة اكمالهن لساعات العمل التطوعي في مستشفى الملك خالد للحرس الوطني.
وتقدم الأميرة عادلة راعية هذا الحفل ورئيسة المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية شهادات للمتطوعات بساعات العمل التي انجزتها هؤلاء الطالبات.
وفي تصريح لالجزيرة أوضحت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة أن برنامج خدمة المجتمع أحد اهداف المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية لنشر الوعي بين الأجيال الصاعدة وحثهم على التفاعل مع المجتمع وتعريفهم بقيمة هذا العمل الانساني.
وهذا ما جعل السيدة نادية الزهير المدير التنفيذي للخدمات التطوعية بالمؤسسة تحرص على استحداث برنامج خاص لخدمة المجتمع على ان يركز هذا البرنامج في أهدافه على النظر للعمل التطوعي وبذل المزيد من العطاء من زاوية أوسع وتكون أكثر شمولية,, مع عدم الاقتصار على الناحية المادية فقط,, وانما أردنا أن تقدر هذه الرسالة المهمة والتأكيد من خلالها أن لكل فرد مسؤولية تجاه مجتمعه.
وأشارت سموها الى أنه تم التنسيق مع مدارس دار الفكر ومجموعة وإسلاماه,, ومستشفى الملك خالد للحرس الوطني التي قامت بدورها بترتيب برنامج خاص لزيارة الطالبات لجناح الأطفال المرضى,, اللواتي قمن بدورهن بتقديم الألعاب والمسابقات والأشغال الفنية هذا مما ساعد على ادخال السرور والفرحة الى قلوبهم البريئة,, وأدى الى احداث تغيير ملموس في الحالات النفسية للمرضى في المستشفى.
بالاضافة الى مشاركة هؤلاء الطالبات في تنظيم النشاط الترفيهي والمسابقات في البرنامج الخاص للرحلات الذي تقوم المؤسسة الخيرية باعداده لدرة العروس بالتعاون مع ادارة درة العروس للمرضى وذويهم, وقد كان للبرنامج صدى طيب لدى هؤلاء الطالبات.
وأشادت سموها بجدية وحماس هؤلاء الطالبات وروح التعاون التي غلبت على واقع العمل والالتزام بأدائه رغم أن هذه الخدمة كانت تؤدى خارج أوقات الدوام المدرسي.
كما شكرت سموها في هذا السياق الطالبات على عطائهن,, وتهنئة أولياء أمورهن على الحس المسؤول الذي تتمتع به بناتهم والشخصيات الملتزمة للسواعد الفتية التي ستعقد عليها الآمال في المستقبل لاكمال مسيرة العمل التطوعي.
تجدر الاشارة الى ان الطالبات المكرمات هن:
دينا بوقري، أسماء آل غالب، فريدة زاهد، رازان كعكي، لولوة موصلي، لينا إدريس، نوف الجوهري، أروى الشريف، لولوة أدريس، نورة الحمراني، نورة التركي، هالة آل سعود، مريم غندور، غادة سنبل، بسمة البكري، نزين رضا، حنين قطب، دينا سماقية، رندا فايز، زينب علي رضا، سارة السليمان، غزل كردي، مريم بن محفوظ، ميان الزواوي، ندى باعشن، نورة الجوهري، رشا الفارسي، هنا حامد، آمنة حافظ.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved