أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الاولــى

الأمير نايف رعى حفل افتتاح يوم الخريج والوظيفة,, ويؤكد
المواطن غاية التنمية ووسيلتها
* * الرياض عوض مانع القحطاني واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ان ما تقوم به الدولة من سياسات واجراءات لتعزيز ودعم اقتصادنا الوطني كسياسات التخصيص وتشجيع الاستثمار وغيرها، لن تحقق اهدافها كما ينبغي اذا لم يعتمد اقتصادنا بشقيه العام والخاص على عقول وسواعد أبناء الوطن.
وقال سموه في كلمة لدى رعايته أمس حفل افتتاح يوم الخريج والوظيفة الرابع ان المواطن هو غاية التنمية ووسيلتها ولذلك فان تضافر الجهود مطلب أساسي لبناء اقتصاد متين، فبرعاية الدولة وبإدراك القطاع الخاص لمسؤوليته الوطنية وبجدِّ واخلاص أبناء هذا الوطن يمكننا بتوفيق الله ان نحقق تنمية عادلة ومجتمعاً مستقراً.
وبيّن سموه ان معهد الادارة قد وفق في استثمار مناسبة التخرج للجمع بين أرباب العمل من رجال الأعمال وقيادات القطاع الخاص وبين الباحثين عن العمل من الخريجين بما يعزز توطين الوظائف في القطاع الخاص والتي تعتبر أحد الأهداف الاستراتيجية لسياسة الدولة.
وأكد الدكتور عبدالرحمن الشقاوي مدير عام معهد الادارة العامة حرص المعهد على ان تأتي برامجه ملبية لاحتياجات سوق العمل في المؤسسات والشركات الأهلية ومحققة لتطلعات رجال الاعمال، مشيرا الى أن عدد الخريجين والخريجات في هذا الحفل بلغ 1325 خريجا وخريجة.
ونوه الدكتور الشقاوي بالاقبال الكبير من قبل المؤسسات والشركات الأهلية على توظيف خريجي المعهد لافتا الى ان المعهد تلقى 420 عرضا وظيفيا من 55 شركة ومؤسسة أهلية.
(طالع صفحة المحليات )

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved