أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st May,2000العدد:10077الطبعة الأولىالأثنين 26 ,محرم 1421

الاقتصادية

يفتتحه الأمير مقرن اليوم الاثنين بحضور محافظ المؤسسة
المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني تنظم يوم المهنة
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الاثنين فعاليات يوم المهنة الذي تنظمه المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على مدار ثلاثة أيام بحضور معالي محافظ المؤسسة الأستاذ محمد بن سليمان الضلعان.
هذا وقد استعدت فروع المؤسسة العامة للتعليم الفني لتنظيم هذه الفعاليات بالشكل المناسب الذي يحقق اكبر قدر من أهداف هذا اليوم حيث أعدت الكلية التقنية بالمدينة المنورة والمعهد الثانوي الصناعي بالمدينة المنورة برامج مخصصة لهذا اليوم بمتابعة من الدكتور يوسف بن حمزة المزيني عميد الكلية التقنية والأستاذ محمد بن منصور المسكتي مدير المعهد الثانوي الصناعي.
هذا وقد عبر معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ محمد بن سليمان الضلعان عن سعادته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ليوم المهنة الذي تنظمه المؤسسة عبر فروعها بالمدينة المنورة وقال إن هذه الرعاية تجسيد لدعم سموه لخطط وبرامج المؤسسة وتفعيل هذه الخطط والبرامج بالشكل الذي يلبي طموحاتنا.
وأضاف أن هذا اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات تنظمها المؤسسة وفق أسس مدروسة وخطط معدة من قبل المؤسسة حظيت بدعم ومؤازرة الدولة بهدف إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة والقادرة على العطاء والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية.
وأكد الضلعان أن المسئولية الوطنية والرؤية المشتركة تحتم علينا بناء علاقة مثمرة وقوية مع القطاع الخاص للوصول إلى الهدف المشترك الذي نسعى إليه دون تردد، ولا شك بأن فروع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالمدينة المنورة تسعى جاهدة نحو هذا الهدف لأننا ندرك بأن اهتمام رجال الأعمال بالمنطقة ومساندة مخرجات هذه الفروع سيشكل حلقة متصلة من العمل الدؤوب والنجاح المأمول.
هذا وسيتم خلال هذه الفعاليات عقد عدة لقاءات بين المسؤولين بالمؤسسة ورجال الأعمال لبحث فرص التدريب والتوظيف وحل معوقات التوطين الوظيفي، وقد أعدت فروع المؤسسة بحصر شامل للوظائف المتاحة من خلال إعداد بيانات ومعلومات عن الفرص الوظيفية في القطاع الخاص ليتم التنسيق فيما بعد عن طريق برنامج التدريب التعاوني ومكاتب التنسيق الوظيفي بتوجيه خريجي المؤسسة إليها.
هذا وسوف يقام خلال فعاليات يوم المهنة معرض شامل يحتوي على العديد من الإحصاءات والمشاريع والابتكارات الطلابية التي شارك بها طلاب فروع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني إضافة إلى مشاركة العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة.

أعلـىالصفحةرجوع






















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved