أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

الريـاضيـة

احوال النصر قبل مواجهة الاتحاد
الجماهير حاصرت يوسف خميس وماطر وبهجا والغشيان
* كتب عبدالسلام السبعان
بدأ مدرب الفريق النصراوي يوسف خميس في التركيز على اللاعبين الاساسيين للقاء اليوم امام الاتحاد في الرياض في مباراة الذهاب للفريق النصراوي حيث دخل المعسكر 18 لاعبا هم الخوجلي ومضحي وهادي شريفي والشويع ومحسن الحارثي والحلوي والقرني ومحيسن الجمعان وابراهيم ماطر وسعد الشهري وظل صائب حتى الآن خارج التشكيلة الاساسية.
وفي خط الهجوم احمد بهجا وعلي يزيد وستكون مشاركة الغشيان خلال فترة المباراة.
الجدير بالذكر بأن الغشيان يقدم افضل مستوياته حاليا اثناء التمارين اضافة الى هذا الطاقم سينضم الى الفريق ايضا الجنوبي والخثران والسويلم وحسين هادي وابن نصيب وماجد الدوسري.
صايب حاضر غائب
بقي النجم الجزائري (موسى صائب) المحترف في صفوف النصر امس الاول في غرفة العلاج حوالي 120 دقيقة حيث عرض اصابته على الطبيب الفرنسي بعد اجراء بعض التمارين الرياضية الخاصة بالاصابة ورفض صائب الاقتراب من الملعب الرئيسي للنادي وذلك للبعد عن الجماهير وقد لوحظ على اللاعب اثناء مغادرته رفضه الحديث للاعلام الا بأمر من الادارة اولا قبل الحديث في اي شيء يذكر.
حضور جماهيري
حضر المران النصراوي امس عدد كبير من الجماهير النصراوية وذلك للاطلاع على آخر استعدادات الفريق للقاء اليوم امام الاتحاد وقد حاصرت الجماهير مدرب الفريق والغشيان وبهجا وماطر بعد نهاية التمرين وطالبوهم بالفوز ولاشيء غير الفوز في لقاء اليوم وقد اكد لهم اللاعبون بأن يبذلوا ما في وسعهم لاسعاد جماهير النصر.
رئيس النادي يجتمع بمندوبي قناة رياضية
بعد نهاية المران اجتمع الامير عبدالرحمن بن سعود وعضو ادارة النصر متعب العامري ومدير مبيعات النادي محمد الاسمر بوفد اعضاء قناة رياضية لم يتم الافصاح عن اسمها حسب رغبة الضيوف وقد دار الحديث بينهم لمدة نصف ساعة تقريبا غادر بعده الضيوف مقر النادي.
وقد كان عضو الادارة النصراوية متعب العامري له الدور في تنظيم هذا الاجتماع ويعتبر متعب من ابرز اعضاء مجلس الادارة النصراوية وذلك في تواجده الدائم في النادي وحرصه الملموس من قبل الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved