أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

محليــات

سلمه درعاً تذكارياً
الأمير فهد بن سلمان يلتقي الشيخ أحمد الفهد في الكويت
* الكويت واس
أقام رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح والأسرة الرياضية الكويتية أول أمس حفلا تكريميا لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة زيارته للكويت.
وأعرب الشيخ احمد الفهد في كلمة ترحيبية عن جزيل الشكر والعرفان لسمو الأمير فهد بن سلمان على الدور الذي قام به أثناء الغزو العراقي الغاشم للكويت موضحا ان هذا ليس بغريب على سموه وعلى أهل المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء والشعب السعودي الكريم.
واضاف اننا نسعد بمثل هذه اللقاءات التي من خلالها نستطيع أن نبين مشاعرنا ووفاءنا وشكرنا لكل ما قامت به المملكة العربية السعودية فالشكر واجب لمن يستحقه والامتنان واجب لأصحاب الوفاء.
من جانبه أعرب سمو الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز عن شكره للحفاوة والتكريم من قبل الشيخ أحمد الفهد ورؤساء الاتحادات الرياضية.
وقال سموه لا يوجد بين الإخوان شكر انما محبة وتعاون معربا عن اعتزاز المملكة باستقبال الإخوة الكويتيين في بلدهم الثاني اثناء الغزو الغاشم.
واضاف سموه إننا إخوة وعائلة واحدة في أرض واحدة قد تختلف أسماء الدول وأنا لا أريد أن أقول دولا انما أسماء المناطق تختلف ولكن يوجد مجلس تعاون يجمع الجميع .
وأكد أن أمن الكويت من أمن المملكة العربية السعودية مشيرا الى عمق الروابط الأخوية بين المملكة والكويت.
وقد قدم رئيس اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح درعا تذكاريا بهذه المناسبة لسمو الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز كما بادر رؤساء الاتحادات والأندية بتقديم الدروع التذكارية لضيف الكويت.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved