أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

محليــات

سموه يرعى حفل مدارس الرحمانية
الأمير عبدالإله يرأس اليوم جلسة مجلس منطقة الجوف
* الجوف إبراهيم الحميد
يعقد مجلس منطقة الجوف اليوم الاربعاء جلسة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف ورئيس المجلس بحضور اعضاء المجلس بمدينة سكاكا.
ذكر ذلك الدكتور عارف المسعر الامين العام للمجلس وأضاف ان الاجتماع سيقوم بمناقشة عدد من المواضيع المطروحة على جدول الاعمال والتي تتعلق بعمل اللجان الفرعية المنبثقة عن مجلس المنطقة واقتراحات تلك اللجان اضافة إلى ما يستجد من اعمال.
من جهة اخرى وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز تقيم مدارس الرحمانية حفلها الختامي للعام الدراسي 1420 1421ه على مسرح مكتبة دار الجوف للعلوم بسكاكا يوم الاثنين الموافق 26 محرم الجاري الساعة الخامسة عصراً.
ذكر ذلك مدير مدارس الرحمانية الاستاذ عبدالرحمن بن اسماعيل الدرعان وقال ان برنامج الحفل يتضمن كلمات ترحيبية وأناشيد وعروض مسرحية وفقرات تمثيلية من واقع النشاطات الطلابية التي يمارسها الطلاب خلال العام الدراسي، اضافة إلى مشاركة اطفال روضة الرحمانية وطلاب قسم التعليم الاجنبي والتابع لمؤسسة عبدالرحمن السديري الخيرية.
وفي هذه المناسبة عبر الاستاذ عبدالرحمن الدرعان عن سروره العميق بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف للحفل الختامي للمدارس.
والذي يدل على حرص سموه الكريم على تشجيع ابنائه الطلاب ودعم جهود المعلمين المشرفين على فقرات الحفل.
وهذا غير مستغرب من سموه حيث يحرص حفظه الله على دفع عجلة التنمية التعليمية في المنطقة، مشيراً إلى ان ذلك سوف ينعكس ايجابيا على ابنائه الطلاب الذين يتطلعون بكل الشوق إلى تشريف سموه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved