أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

درة الشمال 2

بعد إفراغ أول قطعة,, وكيل البلطان لـ الجزيرة
توجيهات خالد البلطان تؤكد على سرعة الإفراغ والتواجد اليومي في المحكمة
لدينا جداول خاصة من أجل تنظيم وتسريع عملية الإفراغ
* الجبيلة أحمد الفهيد
تم أول امس الافراغ لاول مشترٍ في مخطط درة الشمال في محكمة العيينة وسيحق له الحصول على صك الملكية يوم أمس بإذن الله.
صرح بذلك لالجزيرة الاستاذ صالح الحجاج الوكيل الشرعي لمكتب خالد عمر البلطان مطور المشروع ووكيل البيع واضاف: لقد تم أول امس الافراغ لأحد اوائل المشترين بناء على رغبته والذي طلب موعدا للافراغ وحضرت للمحكمة وانتظرته في محكمة العيينة وقد احضرت معي جميع الاوراق الثبوتية اللازمة وقد حضر المشري وتمت عملية الافراغ له في وقت قصير نظرا لعدم وجود ازدحام حيث يعتبر هذا المشتري اول مشترٍ يتم الافراغ له.
وقد تم تقييد القطعة رقم 386 والتي مساحتها 3250م باسم خالد الصايغ في الصفحة السابعة من المجلد الثامن عشر في 19/1/1421ه في محكمة العيينة.
واضاف الحجاج: لدينا توجيهات وتأكيدات من سعادة الاستاذ خالد البلطان المدير العام لمكتب خالد البلطان للعقارات بتسريع عملية الافراغ للعملاء والتواجد في المحكمة في الوقت الذي يحدده العميل وبناء على ذلك قمنا بإعداد نموذج مقسم بشكل جدول يوضح رقم القطعة وحدودها من الشمال والجنوب والشرق والغرب والمساحة الاجمالية كل في عمود خاص بها وفي ملزمة تضم جميع القطع الموجودة في المشروع.
وفي ختام تصريحه اكد صالح الحجاج على جميع المشترين انه يمكن لهم الافراغ الفوري وسيكون متواجدا أمامهم في المحكمة صباحا وفي موقع المشروع بعد الظهر مؤكدا على حرص المكتب على انهاء اجراءات الافراغ بأسرع وقت وبكل يسر.
هذا ومن جهة اخرى فقد استمر الاقبال المتزايد من بعد صلاة العصر حتى ساعة متأخرة من بعد صلاة العشاء في تنامٍ مستمر لعمليات البيع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved