أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

الفنيــة

ركن الفن
التربية والفن في لقاء مميز
اتيحت لي الفرصه لزيارة معرض الحقائب التدريسية والذي نظمه قسم المناهج وطرق التدريس بكلية المعلمين بالاحساء بصالة قاعة المعارض بفرع جمعية الثقافة والفنون بالاحساء مؤخرا.
حقيقة جاء العرض مميزاً ومشوقاً, وقد لمست الاعجاب باديا على وجوه حضور افتتاح فعالياته, فقد وفق طلاب قسم التربية الفنية في خلق وانتهاج اساليب تربوية تساهم في ايصال الفكرة للمتلقي وهي بلاشك وسائل هادفه يحتاجها مربي الاجيال في ضوء التطور الذي تشهده الوسائل التعليمية في وقتنا الحاضر ولعلها فرصة سانحة من خلال هذه العجالة السريعة للاشادة بجهود الدكتور محمد حسان سالم صاحب فكرة المعرض فهذا الرجل يملك حماسا متواصلاً وجاء تنظيمه لهذا المعرض وللمرة الثالثة تأكياً على حرصه لدفع فكرته هذه نحو النجاح وهو ما تحقق, عشمي في استمرارية مثل هذه المعارض الهادفة وتهنئة صادقة نزفها لعميد كلية المعلمين بالاحساء الدكتور عبداللطيف الحليبي فمن يعرفون الدكتور الحليبي عن قريب يدركون مدى اهتمامه بكل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات التعليمية التي تقدمها هذه الكلية الفنية لخدمة المجتمع.
فكرة المهرجان المسرحي والذي يعتزم فرع جمعية الثقافة والفنون بالاحساء اقامته على مستوى اندية الاحساء هي بلاشك فكرة تستحق الاشادة والتقدير وتجسد تميز قسم المسرح بالجمعية على مستوى فروع المملكة نجاح يضاف الى نجاحاته السابقة.
*الفنان الغنائي فتى رحيمة في طريقه لاخذ فرصته للظهور ولاشك ان دعوته الاخيرة من قبل تلفزيون ابو ظبي بداية التركيز الاعلامي على انتاجه الفني وهذا الفتى يستحق الاضواء في ظل ازدياد شعبيته الجماهرية في الاونة الاخيرة.
*فرقة المزروعية للفنون الشعبية فرقة واعدة لاسيما وان جميع اعضائها من الشباب,, هذه الفرقة اعلنت عن تواجدها وبقوة من خلال الحفل التكريمي الذي اقامه المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء تكريما للشاعر الغنائي المعروف سامي الجمعان.
عبدالله الملحم

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved