أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

المجتمـع

إصدارات
نشرة عن الصحة المدرسية بتعليم النماص
* النماص علي عبدالرحمن غرمان:
نظرا لاهمية دور التعليم الطبي المستمر للعاملين بالوحدات الصحية المدرسية في زيادة كفاءاتهم واكسابهم المهارات اللازمة لتطوير ادائهم وتحديث معلوماتهم وتوعية منسوبي الاسرة التربوية في مجالات الصحة المدرسية اصدر وكيل وزارة المعارف لشؤون الطلاب د, محمد بن سعد العصيمي تعميما لاصدار نشرة الصحة المدرسية بصورة دورية وذلك بهدف تزويد العاملين في الوحدات الصحية ومنسوبي الاسرة التربوية بالمعلومات الاساسية.
وقد طلب مدير التعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب من جميع الاطباء العاملين في الوحدات الصحية والاسرة التربوية المساهمة في اصدار النشرة والمشاركة في موضوعاتها العلمية بالتنسيق مع الادارة العامة للصحة المدرسية.
***
وزارة العمل تصدر كتباً طبية
اصدرت وزارة العمل والشئون الاجتماعية ممثلة في وكالة الوزارة للشئون الاجتماعية وضمن سلسلة الكتيبات التي تصدرها ادارة الخدمات الطبية في الوكالة كتيبا بعنوان هل الصرع اعاقة,,؟ من اعداد الدكتور طلعت بن حمزة الوزنة استشاري امراض المخ والتأهيل ومدير عام الخدمات الطبية في وكالة الشئون الاجتماعية، حيث يلقي هذا الكتيب المزيد من الضوء على كثير من الاستفسارات التي تهم المصابين بالصرع والمتعاملين معهم حتى يكونوا على دراية تامة به.
وتأتي هذه الاصدارات ضمن جهود الوزارة في حث العاملين في هذا المجال للوقوف على كل ما هو جديد وحديث في مجال العلوم الفنية المتخصصة في خدمة المعاقين التي بلاشك سوف تعود ان شاء الله بمزيد من الدقة والكفاءة على الاداء العلمي وتقديم افضل الخدمات لهذه الفئة الغالية علينا ولباقي الفئات التي ترعاها وكالة الشئون الاجتماعية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved