أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 26th April,2000العدد:10072الطبعة الأولىالاربعاء 21 ,محرم 1421

المجتمـع

أخبارهم
مشعل في منزل آل هتيلة
مدير العلاقات العامة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران عبدالله بن ناصر آل هتيلة رزق بمولود ذكر اتفق وحرمه على تسميته مشعل لينضم الى اخوانه محمد وخالد ومشاعل, جعله الله من مواليد السعادة.
***
توأم للماجد
ازدان منزل محمد بن عبدالله الماجد من منسوبي وزارة الشؤون البلدية والقروية بالبكاء البريء حيث رزقه الله بتوأم اتفق وحرمه على تسميتهما (نايف ونواف) تهانينا للماجد وجعلهما الله من مواليد السعادة والبركة وأقر بهما اعين والديهما.
***
الموسى للمرتبة السادسة
علي بن ناصر الموسى احد منسوبي المجمع القروي في محافظة عيون الجواء تمت ترقيته للمرتبة السادسة, ابو ناصر يعيش الفرحة فرحتين الاولى ترقية والده ناصر الموسى الموظف بمحافظة عيون الجواء وفرحته الثانية الخبر السعيد بترقيته للمرتبة السادسة علي احد الكفاءات الادارية الناجحة الف مبروك.
***
تعيين آل فطيح
حمد بن ظافر آل فطيح عاد من رحلته السياحية التي كان يتمتع بها في جمهورية مصر العربية بعد ان علم بخبر تعيينه على المرتبة الثانية بالمحكمة الشرعية في محافظة يدمه,, بالتوفيق.
***
الحميدي رئيس رقباء
صدرت الموافقة على ترقية الرقيب اول حمد حمد الحميدي احد منسوبي شرطة منطقة الرياض الى رتبة رئيس رقباء تهانينا والف مبروك .
الحميدي وعد الزملاء بوليمة بهذه المناسبة .
***
أنهار التويجري
رجل الأعمال ابراهيم بن عبدالله التويجري اقام احتفالية خاصة بمناسبة قدوم العروس الجميلة أنهار لتطل مع مطلع العام الجديد وتؤنس لهفة الشقيقين الكبيرين متعب وعبدالله وتعم الفرحة منزلهم العامر,, تهانينا للتويجري.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved