أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st April,2000العدد:10067الطبعة الأولىالجمعة 16 ,محرم 1421

نوافذ تسويقية

مجلس إدارة ميماك/ أو غلفي آند ماثر يجتمع في دبي
* دبي - نوافذ الجزيرة التسويقية:
عقدت شركة ميماك/ أو غلفي آندماثر اجتماع مجلس إدارتها الثالث بدبي مؤخراً بفندق برج العرب, وقد حضر بالنيابة عن أوغلفي آندماثر كل من: السيد مايك والش (رئيس مجلس إدارة أوغلفي آندماثر بأوربا وأفريقيا والشرق الأوسط)، والسيد فرانك شميدت, وحضر نيابة عن ميماك/ أوغلفي آندماثر كل من السادة/ إدمون مطران (الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة)، جورج شيفي، أسامة القاوقجي وروجر حوا.
وقد ناقش المجلس عدة قضايا هامة للتأكد من احتفاظ ميماك/ أوغلفي آندماثر بموقعها المتقدم في صناعة الإعلان بالشرق الأوسط، كما ناقش المجلس الوسائل التي يجب اتباعها لتلبية توقعات العملاء.
ومن ضمن البنود التي جاءت على أجندة الاجتماع مناقشة الشعار الجديد للشركة, وهذا الشعار الذي سيتم طرحه بالشرق الأوسط سيعكس التفكير المستقبلي للشركة مع الاحتفاظ بالقيم الأساسية التي يقوم عليها الاتصال، وسوف يتم اشهار الشعار الجديد في وقت لاحق من هذا العام.
ومن الموضوعات الهامة التي تمت مناقشتها خدمة الاسم التجاري في محيط 360 درجة 360 Degree Branding.
وهذا المفهوم الجديد، هو عبارة عن رؤية لأوغلفي آندماثر يتم تطبيقها عالمياً كأحد حلول الاتصال، في طريقه للتطبيق في الشرق الأوسط.
ويقول السيد إدمون مطران، رئيس مجلس إدارة ميماك/ أوغلفي آندماثر: نحن نفخر بقدرتنا على أن نقدم لعملائنا الخبرات والمهارات في المجالات المختلفة تحت سقف واحد، والتي تشمل خدمات الشركات مايندشير Mindshare التي لا تقارن، وخدمات أكبر شركة عالمية للاتصال المباشر وهي أوغلفي وان, مع هذين العملاقين يمكننا تنسيق مدخلٍ كاملٍ لجميع حقول الاتصال.
كما نوقشت الخطط المستقبلية المتعلقة بصناعة تكنولوجيا المعلومات والفرص التي ستوفرها للشرق الأوسط ككل, ويواصل السيد مطران حديثه قائلاً: إن ميماك/ أوغلفي آندماثر ترى إمكانية التطور والنمو وفقاً لاحتياجات السوق في صناعة الاتصالات مرهونة بالقدرة على تلبية احتياجات هذا السوق.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved