أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 21st April,2000العدد:10067الطبعة الأولىالجمعة 16 ,محرم 1421

نوافذ تسويقية

موتورولا أرابيا إنك تفتتح مكتبها في مدينة الرياض
* الرياض - نوافذ الجزيرة التسويقية:
أفتتحت موتورولا أرابيا إنك مكتب أرابيا إنك في الرياض تحت رعاية السفير الأمريكي في المملكة السيد ويش فولر جينير.
وبهذه المناسبة، صرح السيد آرت كونديل، رئيس شركة موتورولا آرابيا إنك قائلاً: تزداد المتطلبات والاحتياجات المتعلقة بالاتصالات بشكل مطرد وسريع في المملكة في وقت تسعى فيه إلى جذب الاستثمارات الأجنبية إليها وزيادة القوى العاملة السعودية, ونحن مصممون على المساهمة في تحقيق هذه الغايات.
كما أضاف السيد كونديل بقوله: تخطو المملكة خطوات جادة لأن تصبح محط الأنظار بالنسبة للشركات العالمية التي تسعى إلى إنشاء مكاتب وفروع إقليمية لها في المنطقة.
وأوضح أن المملكة مقبلة على مرحلة ستشهد تغيرات جذرية، خاصة وأنها تمتلك كافة العوامل التي تؤهلها لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى أراضيها, ومن بين هذه العوامل حرصها على رفع وتيرة عملية التخصيص وسن قوانين جديدة من شأنها السماح للمستثمرين بتسجيل شركاتهم كشركات أجنبية 100%، وتملك العقارات بالإضافة إلى السماح لهم بالدخول في مشاريع حكومية بشكل مباشر.
كما أكد السيد كونديل بأن موتورولا عازمة على المساهمة في زيادة وتطوير الخبرات الوطنية السعودية حيث ستقوم موتورولا آرابيا إنك بالتعاون مع السلطات السعودية والجامعات بتوفير الدورات التدريبية والدعم الفني فيما يتعلق بتقنية الاتصالات.
وفي هذا السياق، صرح السيد كونديل قائلاً: تمتاز أسواق المملكة بأنها أسواق متطورة وهي تتطلع باستمرار إلى تبني المبتكرات العلمية الحديثة, ولهذا السبب فهي تعتبر المكان الأمثل لترويج الجيل الثالث من أجهزة الاتصالات الحديثة والتي نقوم بتطويرها مع شركائنا (Cisco), وتجدر الاشارة إلى أن موتورولا وسيسكو (Cisco) كانتا قد أعلنتا في وقت سابق عن مشروع Invisix وهو مشروع طور خصيصاً لتطوير خدمات الانترنت عن طريق استخدام أجهزة الهاتف النقالة.
ويذكر في هذا السياق أيضاً بأن موتورولا هي شركة إتصالات عالمية رائدة مختصة في مجال الاتصالات اللاسلكية وأشباه الموصلات والنظم الالكترونية المتطورة بالإضافة إلى أنها مزودة رئيسية للقطع الالكترونية والخدمات, وتشمل مجموعتها من الأجهزة المتطورة الهواتف النقالة، وأجهزة اللاسلكي الثنائية الموجة، وأجهزة النداء ونقل المعلومات وأجهزة الاتصالات الشخصية، بالإضافة إلى الأجهزة الالكترونية المخصصة لقطاع صناعة السيارات والدفاع والفضاء وأجهزة الكمبيوتر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved