Tuesday 4th January, 2000 G No. 9959جريدة الجزيرة الثلاثاء 27 ,رمضان 1420 العدد 9959



الاتفاق يلاعب النهضة مساء اليوم
جارسيا يستبعد باخشوين والفهيد والزويد ويحتفظ بالدبيخي فقط!

* الدمام سامي اليوسف
يلتقي الاتفاق مساء اليوم على ملعبه في مباراة تجريبية ثانية فريق النهضة بعد أن اكتسح فريق الصفا (أحد فرق الدرجة الثالثة في المنطقة الشرقية) بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الأولى له خلال فترة التوقف واستعدادا لمباريات الدور الثاني.
وقد سجل للاتفاق حسين علي هدفين وعبدالعزيز الدوسري مثلهما وبندر زايد, فيما انتهى الشوط الأول لمصلحة الاتفاق بهدفي هدافه العلي أحدهما جاء بواسطة ركلة جزاء,, وجاء هدفا زايد والدوسري الأول كأفضل هدفين في المباراة كونهما جاءا من تسديدتين قويتين من خارج منطقة الجزاء.
وشارك لأول مرة المهاجم الكولمبي الجديد خوليو جوليان لكنه لم يقدم المستوى المتوقع الذي يوازي ما دفع له من مقدم عقد 40 ألف دولار ,,!!
وبدأ المدرب الكولمبي ماتورانا جارسيا المباراة بتشكيل مكون من طارق الذوادي وعبدالفتاح شعيب ومحمد المولد وبندر خليل وأحمد بحري وتركي المصيليخ وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز المحيني وحسين علي وفي المقدمة فرج لهيب وخوليو جوليان وفي الشوط الثاني أشرك المدرب لاعبين فقط هما حمد الدبيخي وبندر زايد.
استبعاد
بينما استبعد المدرب الكولمبي بقية اللاعبين الآخرين عن المشاركة في المباراة ويتقدم هؤلاء المخضرم عمر باخشوين وعلي الفهيد وجمال الرويشد وعبدالعزيز الزويد والبقية طالبا منهم اجراء مران مع مساعده,,!
بينما عاد للتدريبات الحارس المخضرم فؤاد المقهوي الذي غاب من بعد مباراة النجمة لأسباب مادية وعاد بعد أن تم تسوية مشكلته المادية,.
وفي الوقت الذي ما يزال لاعب الوسط إبراهيم عسيري غائبا منذ لقاء النجمة الأخير لتواجده في منطقة عسير لزيارة عائلية.
وتقدم حضور المباراة الرئيس الاتفاقي مهندس خالد الدوسري وأعضاء مجلس الإدارة جميعهم والمشرف على الفريق ناجي القرين.
إلا أن الجماهير الاتفاقية أبدت تحفظها على مستوى اللاعب الكولمبي الجديد خوليو جوليان وتوقع عدد من اللاعبين وبعض الإداريين عدم استمراريته مع الفريق لتواضع مستواه.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

البرازيل 2000

القوى العاملة

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]
ContactMIS@al-jazirah.com with questions or comments to c/o Abdullatif Saad Al-Ateeq.
Copyright, 1997-1999 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved.