Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


خلال حفل أقامه سموه بمكة
الأمير عبدالمجيد: خدمة المواطن شرف كبير وسنعمل ليل نهار للرقي بالعاصمة المقدسة

* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي أحمد الحربي
أقام صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة مساء امس الاول حفلاً تكريمياً بفندق حياة رجنسي بمكة المكرمة حيث كان في استقبال سموه بمقر الحفل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالله وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي وصاحب السمو الملكي اللواء ركن طيار الامير منصور بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الامير عبدالله بالمنطقة الغربية وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز وكيل امارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الامنية وصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وصاحب السمو الامير عبدالله بن فهد مدير عام المتابعة بامارة منطقة مكة المكرمة، ومحافظو المحافظات ومديرو الادارات وعدد من المواطنين الذين هنأوا سموه بالثقة الملكية الكريمة بتعينه اميراً لمنطقة مكة المكرمة.
وبعد تشرفهم بالسلام على سموه ارتجل سموه الكلمة التالية:
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
إخواني الأعزاء:
في بداية حديثي انقل لكم تحيات اخوانكم في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وهذه الرحلة التي تمت ما بين المدينة المنورة ومكة المكرمة هي في الواقع تعني ترابط هاتين المدينتين ومكانتهما في قلوبنا جميعاً وما تقوم عليه هذه البلاد منذ الازل الى ان يرث الله الارض ومن عليها لخدمة مكة المكرمة والمدينة المنورة وجميع مدنها وقراها.
ففي الواقع ارفع في هذه المناسبة وهذا واجب الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى على هذه النعم والنعمة التي تشرفت بها ان اقوم بخدمة مكة المكرمة ومنطقة مكة المكرمة بكاملها بعد ان شرفت بخدمة منطقة المدينة المنورة ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.
وأرفع الى مقام والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده المعظم وسمو النائب الثاني حفظهم الله كل الشكر والعرفان لهذه الثقة وهذا التكريم.
لان في الواقع خدمة مكة المكرمة والمدينة المنورة امنية يتمناها كل انسان في أي موقع كان, وبالتالي خدمة المواطن في المملكة العربية السعودية وفي جميع مدنها وقراها.
فأقدم لكم شكري لحضوركم هذه الليلة وبهذه المناسبة اقدم التحية والتقدير لاخي العزيز صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز الذي عمل كل ما في استطاعته لخدمتكم وراحتكم وارجو له التوفيق ان شاء الله والسداد ليكون في اي موقع في هذه البلاد بخدمة بلاده ان شاء الله, ونحن جميعاً سنتكاتف وسنعمل ليل نهار بحول الله وقوته لخدمة منطقة مكة المكرمة بكل ما اوتينا من جهد ومن تفكر ولا يمكن يثنينا شيء عن هذا الا إرادة الله سبحانه وتعالى لان العمل اشرف شيء في هذا الوجود ان نعمل والذي يكون دائماً قريباً من المواطن اعتقد انه يكون في اسعد حالاته لان خدمة المواطن اكبر شرف.
واني لا اطيل عليكم وارجو العون والتوفيق وان نكون جميعاً يداً واحدة فبالعمل الجماعي النقي الصريح سنصل بحول الله الى آمال المواطن في هذه المنطقة العزيزة والله يوفقكم وتكون أيامكم كلها سعادة وهناء ونرجو من الله التوفيق والرضا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي اقامه سموه لهم,وقد حضر هذا الحفل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز ومدير مكتب سموه محمد عايش الطيار ومحافظو المحافظات ومديرو الادارات ورؤساء المراكز وعدد من مشائخ القبائل وعمد الاحياء بمكة المكرمة واعيان منطقة مكة المكرمة ومنسوبو امارة منطقة مكة المكرمة وجموع من المواطنين.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved