Tuesday 30th November, 1999 G No. 9923جريدة الجزيرة الثلاثاء 22 ,شعبان 1420 العدد 9923


في ختام الاجتماع الثالث عشر بالرياض
اللجنة العسكرية السعودية/ اليمنية تعرب عن التفاؤل بحل القضايا المتبقية

* الرياض واس
اختتمت اللجنة العسكرية السعودية/ اليمنية المشتركة امس الاثنين اجتماعها الثالث عشر بنادي ضباط القوات المسلحة في الرياض حيث رأس الجانب السعودي رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الأول الركن صالح المحيا فيما رأس الجانب اليمني رئيس هيئة الاركان العامة بالجمهورية اليمنية اللواء ركن عبد الله علي عليوه.
وفي بداية الجلسة الختامية ألقى رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الأول الركن صالح المحيا كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره على ما بذله الجانبان من جهود وتعاون لبحث كل الأمور المدرجة على جدول الأعمال.
ودعا الله العلي القدير ان تتكرر مثل هذه اللقاءات التي تعود بالخير والفائدة وتسهل اعمال اللجان الاخرى وصولاً للحل النهائي.
من جانبه عبر رئيس هيئة الاركان العامة اليمني اللواء الركن عبد الله علي عليوه عن شكره على اتاحة هذه الفرصة لزيارة المملكة وعلى ما لقيه والوفد المرافق له من كرم الضيافة والحفاوة البالغة.
وعبر عن امله في ان يتم في الاجتماعات القادمة معالجة بقية القضايا المطروحة.
وأعرب عن ثقته وتفاؤله من انجاز هذه المهمة قريباً ان شاء الله,,بعد ذلك جرى التوقيع على محضر الاجتماع,,وقد صدر عن الاجتماع البيان الصحفي التالي:عقدت اللجنة العسكرية السعودية اليمنية المشتركة جولتها الثالثة عشرة في الرياض بتاريخ 2021/8/1420ه وقد تم بحث المواضيع المدرجة على جدول اعمالها بموضوعية وشكل ودي وفي النهاية وقع الطرفان محضراً بما تم الاتفاق عليه بين الجانبين على ان تعقد اللجنة جولتها الرابعة عشرة في صنعاء في موعد يتفق عليه الطرفان.
هذا ومن ناحية اخرى غادر الرياض رئيس هيئة الاركان العامة بالجمهورية اليمنية اللواء الركن عبد الله علي عليوه بعد حضوره اجتماعات اللجنة العسكرية السعودية/ اليمنية,,وكان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الأول الركن صالح المحيا وقائد حرس الحدود الفريق ركن طلال عنقاوي وقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن حسين بن عبد الله القبيل واعضاء الجانب السعودي في اللجنة العسكرية السعودية/ اليمنية المشتركة واعضاء السفارة اليمنية لدى المملكة.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

المتابعة

قمة مجلس التعاون

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

وطن ومواطن

العالم اليوم

التقنية البنكية

الاخيــرة

الكاريكاتير



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved