Wednesday 10th November, 1999 G No. 9904جريدة الجزيرة الاربعاء 2 ,شعبان 1420 العدد 9904


وزير الحج اجتمع بوفد شئون الحج التركي

* مكة المكرمة مكتب الجزيرة
اجتمع معالي وزير الحج إياد بن أمين مدني في مكتبه بمكة المكرمة ظهر يوم أمس الثلاثاء مع وفد شئون الحج التركي برئاسة محمد نوري يلماز رئيس الشئون الدينية في تركيا, وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المتعلقة بأمور الحجاج الأتراك والترتيبات اللازمة لإرشاد الحجاج وتوجيههم قبل وصولهم إلى أرض المملكة بما يضمن أداءهم للمناسك بطريقة صحيحة.
وأبرز معالي وزير الحج جانبا من التعليمات المنظمة للحج وما توليه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لإنجاز كل مامن شأنه تسهيل أداء الحجاج مناسكهم.
من جانبه أكد رئيس وفد شئون الحج التركي عقب الاجتماع أن الخدمات والتسهيلات التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام تشهد تطورا ملموسا عاما بعد عام بفضل الرعاية والاهتمام الذي تشهده مختلف القطاعات المعنية بخدمة الحجاج وحرصهم على وضع توجيهات خادم الحرمين الشريفين موضع التنفيذ.
كما اجتمع معالي وزير الحج في نفس اليوم مع وفد شئون الحج السوري برئاسة محمد زيادة وزير الأوقاف بالجمهورية السورية ورئيس بعثة الحج لهذا العام 1420ه.
وتم خلال الاجتماع تبادل الأحاديث ومناقشة الترتيبات التي هيأتها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام والتنسيق المشترك حول الموضوعات المتعلقة بشئون الحج.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولـــــــــــــــى
محليــــــــــــــات
مقـــــــــــــــالات
المجتمـــــــــــــع
الاقتصـــادية
القرية الالكترونية
عزيزتـي الجزيرة
ملحق الاتصالات
الريـــــــاضيــــة
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved