Friday 22nd October, 1999 G No. 9885جريدة الجزيرة الجمعة 13 ,رجب 1420 العدد 9885


ك,,, و,,,, ا,,,ل,,, ي ,,,,, س

* لولا التدخلات الادارية لما دخل اللاعب الجماهيري القائمة الاحتياطية لفريقه في المباراة النهائية بعد ان كان المدرب قد قرر ابعاد اللاعب نهائياً عن صفوف الفريق,, ويبدو ان المدرب سينفذ قراره ولن يستجيب لاي تدخلات بعد التصريح الهجومي الذي اطلقه اللاعب ضد المدرب.
* سدد مهاجم الليث ضربة كوع خطافية لمدافع الزعيم فمرت الضربة دون اصداء وتفاعلات اعلامية ولا ننسى ان النمر أوقف مباراتين لارتكابه نفس الممارسة.
* جاء شاكياً وقال لقد هاجمتموني في كواليس فقد كنتم تقصدونني بتلك الفقرة فقلنا لست المقصود فقال ولكنها تنطبق علي فقلنا اللي في بطنه ريح ما يستريح!!
* انزعج المخرج من فوز النادي الكبير فحاول قتل الفرحة لمن هم خلف الشاشة عندما حجب ظهور الاحتفالية الزرقاء على ميدان الملعب!
* التقرير الطبي عن حالة الظهير العصري اقلق محبي اللاعب وجماهير ناديه, وصب الجميع جام غضبهم على من تباطأ واهمل علاج اللاعب.
* رئيس النادي الغربي انتقص من امكانات المهاجم الخليجي الذي يلعب للنادي الكبير ويبدو انه يسعى الى الغاء عقده ليتعاقد معه ويعيدوا سيرة المهاجم المغربي.
* رفضوا مشاركة نجوم ذلك النادي معهم في البطولة الخارجية,, ولم يعلموا انه سيكون حاضراً معهم من خلال منسقيه.
* لم يتردد مدير الكرة في اصدار قرار تنسيق اللاعب الصغير الصاعد الذي تعرض لاصابة في الرباط الصليبي رغم موهبته وامكاناته العالية,, ولم يعط مدير الكرة هذا اللاعب شيئاً من الاهتمام الذي كان يلقاه عندما كان لاعباً حيث كان يسافر على حساب النادي لاقصى الدنيا للعلاج عندما يتعرض لانفلونزا!
* النجم العملاق المنتقل بدأ يتضايق من عدم منحه الفرصة ولو احتياطياً لذلك كثرت اعذاره وتغيباته.
* حاولوا اشراك اللاعب العائد من الاحتراف الخارجي ولكن عدم نظامية وضعه الحالي حال دون مشاركته حيث مازال مسجلاً بناديه الآسيوي!
* بعد ان فازوا بالستة,, انتظروا التصريحات الاستشفائية المضادة لمعارضي الادارة والمدرب.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
المتابعة
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
أطفال
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][موقعنا]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved