Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


فيما سيلعب طلال مداح ضربة البداية
الفوال يؤكد في مؤتمر اعتزاله,, مشاركة الجابر والثنيان وبهجا أمام الزمالك المصري
أعتز بتسجيلي 10 أهداف في الشباك الخضراء وحصولي ثلاث مرات على لقب الهداف

* جدة - عبد الخالق الزهراني
بحضور رئيس نادي الاتحاد الاستاذ احمد عمر مسعود والاستاذ اسامة حلواني ممثلاً لجمعية البرالخيرية بجدة والكابتن عبد الله فوال والاستاذ حسن باصفار عقد مساء أول امس الاربعاء بمقر نادي الاتحاد بجدة المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات مهرجان اعتزال لاعب نادي الاتحاد السابق عبد الله فوال,, وقد بدأ ذلك المؤتمر بكلمة للمسعود اعرب فيها عن سعادته لتكريم الفوال ومشاركة الجمعية في هذا الحدث وهي التي تقوم برعاية الاطفال المحتاجين وعمل الخير وأوضح انها المرة الأولى التي تشترك فيها الجمعية الخيرية مع ناد رياضي في المملكة لإقامة مثل هذا المهرجان.
ثم تحدث عضو اللجنة المنظمة الاستاذ باصفار عن موعد وصول الفريق المصري الزمالك الذي سيلعب امام الاتحاد حيث سيكون الوصول مساء الاثنين المقبل ويؤدي الفريق الضيف يوم وصوله العمرة ثم الاستعداد للقاء الاتحاد بكامل النجوم مساء الاربعاء القادم 18 أغسطس على ملعب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة.
بعد ذلك قدم الاستاذ اسامة حلواني جزيل شكره للاتحاد وللفوال على تنازله عن 50% من الدخل لمصلحة الجمعية واكد ان الجمعية تهدف الى المساهمة في العديد من المجالات الاجتماعية.
وأوضح ان بالجمعية (128) ابناً يعيشون بدار الفتيان التابعة لجمعية البر بجدة ويأملون المساعدة من الجميع.
وانه وكافة المنتمين للجمعية يدينون للمسعود بالكثير ولاسيما انه كان أول رئيس لمجلس ادارة الجمعية بجدة واستمر حوالي 13 سنة.
مشاركة الثنيان والجابر
وبعد ذلك تحدث كابتن الاتحاد عبد الله فوال مجيباً على التساؤلات الخاصة بمسيرته الكروية التي بلغت 22 عاماً مع الاتحاد والمنتخبات الوطنية بمختلف درجاتها,, وأوضح انه وجه العديد من الدعوات لنجوم الكرة السعودية سامي الجابر ويوسف الثنيان والتيماوي من الهلال وماجد عبد الله ومحيسن الجمعان من النصر وخالد مسعد من الأهلي وأحمد بهجا لاعب الاتحاد المعروف في ثلاثة الاعوام الماضية.
وان هناك دعوات ستصل البقية من النجوم الكبار.
وانه لقي موافقة الثنائي الدولي سامي الجابر ويوسف الثنيان وفي انتظار العديد من الموافقات الأخرى.
وعن توجهه بعد الاعتزال قال: ان المسعود رحب به في الاتحاد ولم يحدد المجال الذي يراه مناسباً حتى الآن.
واكد ان حفل الاعتزال سيحفل بالعديد من المفاجآت الكروية والفنية حيث ستقام مباراة خاصة بين قدامى الاتحاد وقدامى الاهلي قبل لقاء فريق الزمالك وسيشارك طلال مداح بلعب كرة البداية السنتر فيما بين الاتحاد والزمالك وهناك مشاركة فنية رائعة لمحمد عمر خاصة بالاتحاد بمشاركة الدكتور عبد الرب ادريس وصالح خيري واوضح الفوال انه كان يستمتع باللعب امام الفريق الاهلاوي ويجد متعة اكثر في هز شباكه وانه سجل على مدار لعبه امام الاهلي 10 اهداف اسعدت جماهير الاتحاد كثيراً رغم انه لم يلعب كرأس حربة خلال ال22 سنة التي قضاها مع الاتحاد الا عاماً ونصفاً بناء على رغبة المدرب الانجليزي بوب هاوثون .
وعن أفضل المدربين الذين اشرفوا على تدريب الاتحاد قال الفوال لاشك انه ديمتري والشاهد انجازاته العديدة والكبيرة يليه اسكوتشيك وتمنى الفوال ان يظهر هذا الحفل بالمظهر اللائق.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved