Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


نتائج الاجتماع الرابع لإدارة الوحدة
إعادة نشاط كرة الطائرة وتكريم عدد من الإعلاميين المخضرمين

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي
عقد مجلس ادارة نادي الوحدة اجتماعه الرابع بمقر النادي وتم مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول الاعمال وأوضح الاستاذ سعد بن فهد العصيمي المتحدث الرسمي باسم النادي ان المجلس قد اتخذ حيالها القرارات التالية:
- الاطلاع على الخطابات الواردة من مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة والتي من ضمنها الاستفسار عن السلفة التي قدمت للعاملين بنادي الوحدة وكيفية تحصيلها للادارة السابقة(!! ).
وتم مناقشة ذلك والرفع للمكتب بمرئيات الادارة وسبل الوصول إلى حلول نهائية ترضي جميع الاطراف.
أما ما نشر في بعض الصحف المحلية بشأن مبالغ مالية وان ثمة شكوى من الادارة المتصرفة تقدمت بها إلى مكتب رعاية الشباب بمكة المكرمة ضد إدارة الاستاذ أحمد دهلوي,, التي كما نشر تحفظت على هذه المبالغ,, فنود هنا ان نوضح انه لم تصلنا اي شكوى او استفسار من المكتب حتى الآن,, وبذلك يتضح ان من يبث ويروج مثل هذه الاخبار الكاذبة ويزود بها الاخوة الصحفيين لا يتحلى بالمصداقية والمسؤولية ويبدو انه يرغب في زرع الفرقة واثارة الاشكالات بين الاستاذ جمال تونسي الذي قدم للوحدة خدمات يشكر عليها وكذلك بين الادارة الجديدة من جهة اخرى, لذا يرجى من الاخوة الصحفيين توخي الدقة والاتصال بادارة النادي للوصول إلى الحقيقة مباشرة مما يساعد على وأد مثل هذالاشاعات ليتسنى للادارة تنفيذ برامجها بعيدا عن التشويس والمزايدات التي قد تعطل لاسمح الله مسيرة النادي.
- الموافقة من قبل جميع اعضاء مجلس الادارة على اقامة حفل تكريمي حافل للاساتذة: الشريف محمد بن شاهين، زاهد بن ابراهيم قدسي، محمد بن عبدالرحمن رمضان، عبدالله بن عبدالتواب حسنين.
باعتبارهم من الاعلاميين المخضرمين الذين خدموا النادي اعلاميا طوال ال40 سنة الماضية.
على ان يتبع ذلك تكريم كل الشخصيات الوحداوية التي قدمت خدمات للوحدة من رؤساء واداريين وايضا في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وسيكون المجال مفتوحا للادباء والشعراء والمثقفين ممن يودون تقديم دراسات عن سير المحتفى بهم وذلك عبر المشرف العام على الشؤون الاعلامية والعلاقات العامة بالنادي والمعد لبرنامج هذه الاحتفالية الكبيرة.
- وافق المجلس على اعتماد برنامج النشاط الثقافي للموسم 1420ه المتقدم من الدكتور محمود بن محمد كسناوي وكذلك اعتماد اسماء اللجان المشاركة في الانشطة.
- اعادة نشاط لعبة كرة الطائرة على ان تبدأ من مرحلة الناشئين وتكليف الكابتن هاشم سرحان ليتولى الاشراف على الفريق اداريا وفنيا,, وسيتولى الاشراف العام للعبة عضو مجلس الادارة الاستاذ فؤاد بن سالم بن محفوظ.
- الموافقة على اختيار الاستاذ أحمد مير كموجه اجتماعي بالنادي.
- كما اعتمد المجلس الكابتن جعفر قدعق ليكون مديراً للفريق الشباب بالنادي بناءً على الاقتراح المقدم من المشرف على فريق الشباب والناشئين عضو مجلس الادارة الاستاذ فارس بن عيضة القرشي.
- عقد مؤتمر صحفي يحضره الاعلاميون ورجال الصحافة للالتقاء بالجهاز الفني الجديد حال وصوله مع اتاحة الفرصة لرابطة مشجعي ومحبي وجماهير الوحدة لحضوره.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved