Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


كرة قدم بلا حدود

نتائج ذهاب الدور الثالث لكأس أبطال أوروبا لكرة القدم
* لندن - رويترز:
انتعشت آمال فريق جلاسجو رينجرز الاسكتلندي في الحصول على مكان في كأس الاندية الاوروبية الابطال في كرة القدم عندما هزم بارما الايطالي 2/صفر في مباراة الذهاب للدور الثالث من الادوار التأهيلية للبطولة.
أحرز هدفي جلاسجو رينجرز لاعباه توني فيدمار وكلاوديو رينا في الدقيقتين 33 و67 من المباراة التي اقيمت في جلاسجو وامام اكثر من 49 ألف مشاهد امس الاول الاربعاء,, وطرد الحكم لاعب بارما فابيو كانا فارو في الدقيقة 26.
وفي موسكو فاز سبارتاك موسكو على بارتيزان بلجراد اليوغوسلافي 2/صفر امام نحو 45 ألف مشاهد احرز هدفي الفريق الروسي لاعباه الكسندر شيركو واندريه تيخونوف في الدقيقتين 39 و73.
وخارج ارضه فاز دينامو كييف الاوكراني على البورج الدنمركي 2/1 أمام نحو 8500 مشاهد وكان دينامو كييف تأهل لقبل نهائي الكأس العام الماضي إلا انه انهزم امام بايرن ميونيخ الالماني.
وفاز بروسيا دورتموند الالماني على تبليتشي التشيكي 1/صفر على ارض الاخير, أحرز هدف بروسيا دورتموند لاعبه كريستيان نيرلينجر في الدقيقة 66 وتعادل زيمبرو تشيسينو المولدوفي على ارضه مع ايندهوفن الهولندي بطل عام 1988 بدون اهداف أمام عشرة آلاف مشاهد.
وفي فيينا فاز غلطة سراي التركي على رابيد فيينا النمساوي 3/صفر أمام نحو 30 ألف مشاهد أحرز اهداف الفريق التركي لاعبوه هاكان اونال وفاتح عقيل وجورجي هاجي في الدقائق 34 و38 و90 من المباراة, وفاز بلنسيه الاسباني على مكابي حيفا الاسرائيلي 2/صفر اما نحو 14,600 مشاهد احرز كلاديو لوبيز وخافيير فرانسيسكو فارينوس هدفي الفريق الاسباني في الدقيقتين 68 و74 من المباراة التي اقيمت على ارض الفريق الاسرائيلي.
وفي زغرب تعادل كرواتيا زغرب الكرواتي مع ام,تي,كي بودابست المجري بدون اهداف امام نحو 20 ألف مشاهد.
وعلى ارضه تعادل ايك اثينا اليوناني مع ايك ستوكهولم السويدي بدون اهداف امام نحو 25 ألف مشاهد وبالتعادل بدون اهدف ايضا انتهت مباراة مولدي النرويجي مع ريال مايوركا الاسباني.
وعلى أرضه فاز هيرتا برلين الالماني على انورثوسيس فاماجوستا القبرصي 2/صفر أمام نحو 35 ألف شخص أحرز هدفي هيرتا برلين لاعباه الايراني علي دائي والالماني مايكل بريتز في الدقيقتين الثانية و58 من المباراة.
وفي مدينة فلورنسا الايطالية فاز فيورنتينا الايطالي على فيدزو لودز البولند 3/1 أمام حوالي 35 ألف مشاهد.
وفي لندن فاز تشيلسي الانجليزي على سكونتو ريجا اللاتفي 3/صفر امام اكثر من 22 ألف مشاهد.
وفي كوبنهاجن فاز بوافيستا البرتغالي على بروندبي الدنمركي 2/1 أمام حوالي تسعة آلاف مشاهد.
وفي مدينته وبين جمهوره فاز ستورم جراتز النمساوي على سيرفيت السويسري 2/1 أمام حوالي 12 ألف شخص.
***
البرازيلي سيزار انضم إلى باريس سان جيرمان
وصل المدافع البرازيلي سيزار الى فريق باريس سان جيرمان الذي يلعب في دوري كرة القدم بفرنسا وسيشارك مع فريقه الجديد لاول مرة عندما يواجه اوزير يوم 20 من اغسطس الجاري.
وسيغيب سيزار عن مباراة باريس سان جيرمان امام ميتز في مطلع الاسبوع المقبل,وكان سيزار انتقل من ساو باولو البرازيلي الى باريس سان جيرمان الشهر الماضي مقابل 5,3 ملايين دولار في اطار صفقة تدخل فيها مواطنه راي الذي قضى خمسة مواسم مع باريس سان جيرمان في السابق.
وقال سيزار ابلغني راي ان الوضع جيد هنا وآمل ان تسير اموري جيدا كما سارت اموره في السابق.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved