Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


بالحسن مالوش مدرب سدوس ممتدحاً استعدادات فريقه
استيعاب اللاعبين لطريقتي سيسهل من مهمتنا كثيراً
زيادة الأوزان وقلةالتركيز وضعف الانسجام عوامل أجبرتني على إطالة زمن التدريبات

* كتب - طارق العبودي
طمأن د, بالحسن مالوش تونسي مدرب فريق سدوس الكروي محبي سدوس الى ان استعدادات الفريق لخوض غمار منافسات الموسم الكروي الجديد تسير حسب الصورة المرسومة لها وبنجاح تام يعكس الرغبة الصادقة لابناء سدوس في المحافظةعلى تفوقهم الذي سجلوه في الموسم الماضي.
وقال مالوش: ان استعداداتنا هذا الموسم تعد ممتازة للغاية مقارنة بالموسم الماضي وذلك يعود لاستيعاب اللاعبين لطريقتي وهضمهم لها وهذا شيء يبعث السرور لانه سهل من مهمتي كثيراً.
وعن تأثير التوقف الطويل والابتعاد عن التدريبات لفترة تجاوزت الشهرين قال مدرب سدوس: بدون شك كان للتوقف تأثيره السلبي حيث زادت الأوزان وقل التركيز وافتقد اللاعبون للانسجام فيما بينهم وهذا شيء طبيعي تعاني منه اغلب الفرق.
وحول تأخيره للتمارين التكتيكية وتركيزه على التمارين اللياقية لفترة طويلة تجاوزت الثلاثة اسابيع قال: لابد من فعل هذا الشيء لان اللاعبين انقطعوا طويلاً عن ممارسة الكرة فلابد من الاهتمام بالتركيز على اللياقة بنسبة تتجاوز 80% من فترة التدريبات.
وعن توقعاته لما سيقدمه الفريق في الموسم الجديد قال: بصراحة التوقع صعب والمنافسة اصعب لكن لابد من تكثيف الجهود من قبل الجميع سواء اللاعبون او الجهازان الفني والاداري لنتمكن من تقديم صورة حسنة تليق بأبطال دوري الدرجة الاولى وضيوف الممتاز.
وعن السر الذي دفعه لرفض استقبال المستجدين قال: أنا لم ارفضهم بمعنى الرفض ولكن كنت مجبراً على ذلك لأنه في فترة من الفترات استقبلنا حوالي 60 مستجداً دفعة واحدة وهو ما اعاق استعداداتنا نوعاً ما رغم انني اخترت مجموعة لابأس بها منهم وعموماً، لو اتاني لاعب جيد ولديه الاستعداد لخدمة الفريق فلن ارفضه وسأرحب به.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved