Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


ضاري نافياً تهمة الغياب يقول
في الهلال لا أتعمد الغياب,, وفي التعاون ليس لدينا مدرب حراس!!
معسكر الباحة قلل وزني وحالياً أتلقى جرعة لياقية مكثفة قبل المشاركة بالكرة

* كتب - عبدالعزيز العبيد
امتدح حارس المرمى الهلالي احمد ضاري المعسكر الذي اقامه فريقه في الباحة وقال في حديث قصير للصفحة لقد كان المعسكر ممتازاً جدا واستفدنا منه كثيرا ومن جهتي فقد حققت استفادة فعلية حتى ان وزني نقص خلال فترة المعسكر خمسة كيلوجرامات عنه في السابق وبالتأكيد استفدت من هذا المعسكر.
وعن استعداده الحالي قال هو اكثر من جيد حيث اخوض برنامجا لياقيا مع مدرب اللياقة مادينا وكل يوم تزيد فيه الجرعة اللياقية المخصصة لي عن اليوم الذي يسبقه وللافضل.
وعن السبب الذي جعله يتدرب لوحده لياقيا قال: ذلك عائد لسبب زيادة الوزن وكنت في المعسكر أتدرب ايضا ولكن اغلب التمارين التي كنت اخوضها في المعسكر كانت على الكرة ولم تكن تدريبات لياقية مكثفة كما هو الحاصل حاليا وان كنت خضت تدريبات لياقية في المعسكر في مدينة الباحة افادتني كثيرا ولكن الوقت الحالي اخوض جرعات زائدة عن تلك التي كانت في المعسكر.
وفي سؤاله عن غيابه بداية من الاسبوع الاول لسير التمارين مرورا بمعسكر الباحة وانتهاء بالسبت الماضي قال: الاسبوع الاول كنت فعلا لا اقدر على الانضمام للتمارين لان موضوع انتقالي لم ينته فعليا الا عند بداية تدريبات الفريق تماما ولم يكن هناك في الوقت مجال لكي انهي ارتباطاتي العائلية وبعض الارتباطات الشخصية في القصيم حيث انهيت بعضها وكان لدى الاستاذ فهد المصيبيح مدير الكرة خبر تام حول هذا الموضوع.
اما ما ذكرت من غياب في المعسكر فقد غبت يوما واحدا فقط وكان يوم جمعة وكان ايضا يوم راحة في المعسكر والسبب في ذلك هي الظروف العائلية المتمثلة بحادث سيارة على الاهل وبعد ان اطمأننت عليهم عدت فورا حيث كانت مغادرتي بعد نهاية تدريبات الفريق ليوم الخميس وغبت يوم الجمعة ومارست التدريبات مع بقية زملائي في الفريق ومباشرة بعد عودتي للمعسكر في الحصة التدريبية ليوم السبت.
اما غيابي الاخير ليوم السبت الماضي فقد كان بسبب الحجوزات وكان هناك خطأ من النادي حيث لم يكن هناك حجز للعودة.
وعند سؤاله لماذا لم تباشر انت بالحجز للعودة بداية التمارين قال لم اجد تأكيدا على العودة سوى في نفس يوم التدريبات وهو يوم السبت حيث وصلت الى الرياض بعد انتهاء التدريبات بساعة ونصف تقريبا.
وفي سؤاله بأنه متهم بالغياب ايضا عندما كان في صفوف نادي التعاون قال بالفعل كان هناك غياب لا اقول انه لم يكن ولا اقصد ان هناك تسيباً بل الادارة كانت جيدة جدا من هذه النواحي وغيرها ولكن بصراحة في نادي التعاون لم يكن هناك مدرب حراس او بالاصح لم يكن هناك تدريب اي اننا كحراس للمرمى لم نكن نتدرب هناك وربما اكون في فترة نأخذ راحة لمدة يومين او تكون هناك تدريبات حديد فتبدأ الناس بالتساؤل اين ضاري؟ وهم يعتقدون بأنني غائب وحتى لو كنت مصاباً ذهبت للعلاج ولم يرني احد قالوا اين احمد؟!
وفي سؤاله عن قصده بالتدريب للحراس وضعف هذا الجانب قال لم يكن هناك لدينا مدربو حراس وفي بعض الفترات كنت انا الذي اقوم بتدريب الحراس واتمرن معهم في نفس الوقت.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved