Friday 13th August, 1999 G No. 9815جريدة الجزيرة الجمعة 2 ,جمادى الاولى 1420 العدد 9815


أشادت بدعم المملكة للمسلمين في العالم
سمو النائب الثاني يتلقى شكر الجمعيات الإسلامية الباكستانية لتبرعه السخي لها

* الرياض - واس
أعرب عدد كبير من رؤساء الجامعات والهيئات والجمعيات الاسلامية في جمهورية باكستان الاسلامية عن شكرهم العميق وتقديرهم البالغ لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - على جهودهما المباركة ودعمهما المتواصل لكل ما من شأنه خدمة الاسلام ورفعة شأن المسلمين في انحاء العالم وتعمير بيوت الله وبناء الكليات والمعاهد والمدارس الاسلامية لتوفير فرص التعليم الاسلامي لابناء اجيال المسلمين في العالم.
جاء هذا في برقيات تلقاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام رئيس المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية حيث شكروا سموه الكريم على تبرعه السخي بالمساعدات المالية لهذه المنظمات والهيئات والجمعيات الاسلامية الباكستانية.
وأكدوا في برقياتهم ان تبرع سموه الكريم هو امتداد للايادي البيضاء للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه الكريم - حفظهما الله - في خدمة الاسلام والمسلمين.
سائلين الله ان يجعل هذا التبرع في ميزان حسنات سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز وان يحفظ المملكة وقيادتها الرشيدة من كل سوء ويبارك لها فيما تقوم به من اعمال جليلة لنصرة الحق واعلاء راية الدين الاسلامي.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
أفاق اسلامية
عزيزتي
الرياضية
شرفات
العالم اليوم
تراث الجزيرة
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved