Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


طالبةً منحها وغيرها الفرصة هذا العام
حلمنا إكمال الدراسة الجامعية بكلية التربية بحائل

أطرح باسمي وباسم غيري ممن وقعن في نفس معاناتي هذه ممن يتمنين اللحاق بركب التعليم والالتحاق بكلية التربية بحائل قبل فوات الأوان وانتهاء مدة القبول وانقضاء الاجازة التي لم يتبق فيها الكثير من الوقت هذا العام.
اما ندائي فهو موجه إلى معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور المرشد الموقر,, فنحن من فتيات هذا الوطن المعطاء من منطقة حائل حرمنا في العام الماضي 1419ه من الالتحاق بكلية التربية للبنات بحائل لضعف معدلاتنا والتي والله وحده يعلم انها لم تأت نتيجة اهمال او تخاذل بل لظروف عصيبة لحقت بالعديد منا في ذلك العام وايضاً لصعوبة امتحانات الرئاسة العامة في ذلك العام كما يعلم معاليكم، ومما زاد الأمر سوءاً هو انه في نفس العام قد تم قبول من هن اقل من معدلاتنا في كلية التربية بحائل.
وفي هذا العام ايضا 1420ه حرمنا من التسجيل في الكلية كالعام الماضي، ونحن نعلم بان معدلاتنا ضعيفة ولكن ماذا بيدنا فعله؟ فما كل مايتمناه المرء يدركه,, مع أننا والله يشهد على ما اقول اجتهدنا وحاولنا ولكن قدرة الله فوق كل شيء، ونحن اذ نعلمكم بذلك نرجو من معاليكم مساعدتنا في هذا العام وألا تحرمونا من مواصلة تعليمنا الذي طالما حلمنا به فكلنا ثقة بعد الله تعالى بكم وبأيادي معاليكم البيضاء التي سوف تمتد لمساعدتنا هذا العام ولن تتخلى عنا كما فعل الكثير.
البندري بنت حمود الحميدة

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved