Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


فيما أخفق المالي والسنغالي في التجربة,,!!
فييرا يحول تمارين الطائي إلى الشوارع,,!

* حائل - فرحان الجار الله
لم يقدم اللاعب المالي ابراهيم كونتي والسنغالي بابو سيسي خلال اليومين الماضيين مايشفع لهما بالبقاء لمزيد من التجارب بعد ان ظهرا بمستوى اكثر من عادي,,! وسط استغراب الطائيين اعتمادا على سيرة كل لاعب والتي سبقتهما الى حائل,,! وبالتالي فمن المنتظر ان يغادرا حائل اليوم بعد فشل تجربتهما,,!
وكان الجهاز الفني بقيادة (فييرا) قد اعطى تقريراً فنياً عن حالة اللاعبين والذي افاد بعدم امكانية الاستفادة منهما,, وفي الاطار نفسه فقد تواصلت تمارين الفريق اللياقية بصورة كثيفة، حيث ادى اللاعبون خلال اليومين الماضيين تمارين لياقية شديدة اشتملت على قطع مسافة (12) كلم يومياً في شوارع مدينة حائل تبدأ عند الساعة السابعة صباحاً,.
وشدد (فييرا) على ضرورة مثل هذه التمارين خارج إطار الملاعب وذلك لتحقيق اهداف مرسومة لاتقتصر على الجوانب اللياقية فقط,, ومن تمرين الأمس اتضح ارتفاع المعدل اللياقي لأغلب اللاعبين,,وقد سجل اللاعبان سعدون الشمري وخالد المعزي اقصر مدة زمنية في مسافة الاثني عشر كيلو مترا,, وتلاهما اللاعب عبد العزيز الرشيدي,.
ومن جانبها كثفت ادارة الطائي صباح امس من اتصالاتها بهدف البحث عن لاعب اجنبي في مركز رأس الحربة تحسبا لأي مستجدات بشأن المحترف النيجير ي يحيي جاكو والذي واصل غيابه للاسبوع الثاني,,!
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved