Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


قرعة توزيع المنتخبات العربية تجرى الخميس

* كتب - عبد الله المالكي
تجرى يوم الخميس القادم بالعاصمة الاردنية عمان قرعة المنتخبات العربية لكرة القدم المشاركة في الدورة العربية التاسعة,, دورة الحسين.
ويشارك في هذه الدورة اربعة عشر منتخبا عربيا هي: المملكة العربية السعودية، الامارات، عمان، قطر، البحرين، المغرب، موريتانيا، الجزائر، ليبيا، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين بالاضافة الى منتخب الاردن صاحب الارض والجمهور.
وسوف توزع هذه المنتخبات الى اربع مجموعات تضم اثنتان منها اربعة منتخبات فيما تضم المجموعتان الاخريان ثلاثة منتخبات.
جدل حول القرعة
لم تتضح بصورة نهائية طريقة سحب قرعة مسابقة كرة القدم المقررة في5 اغسطس المقبل ضمن الدورة العربية التي يستضيفها الاردن من 11 الى 31 منه.
وكان الامين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم وليد الكردي اعلن اخيرا في عمان ان الاتحاد سيراعي عند سحب القرعة توزيع المنتخبات المشاركة وفق المجموعات الجغرافية الاربعة المعتمدة لدى الاتحاد.
واقترحت مصادر مقربة من ادارة الدورة واتحاد الكرة الاردني عدم اعتماد هذا الاسلوب لتحاشي وقوع منتخبات الاردن وسوريا ولبنان في مجموعة واحدة وهي المنتخبات التي حلت في المراكز الثلاثة الاولى على التوالي في الدورة الاخيرة في بيروت صيف 1997.
وقد يطلب الاردن حق اللعب في المجموعة التي يختارها بصفته المستضيف وحامل اللقب.
بيد ان ما هو مؤكد ان المنتخبات ستوزع على ثلاث مجموعات ويتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.
تجدر الاشارة الى ان منتخبات 13 دولة اعلنت مشاركتها رسميا في الدورة وهي الجزائر وليبيا وموريتانيا والسعودية والامارات والعراق ولبنان وفلسطين وسلطنة عمان وسوريا والبحرين والاردن وقطر.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved