Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


الإدارة كرمت اللاعبين والإداريين
مدرب الفتح يشرف على اختبار اللاعبين الجدد

* الاحساء - عبداللطيف المحيسن
اكد مدرب نادي الفتح لكرة القدم بالحسن الحسين انه يحتاج الى وقت لمعرفة الفريق وبالضبط تحديد مستواه وقال للملحق الرياضي إن عمله الحالي هو تدريب الفريق ورفع مستوى اللياقة عند اللاعبين بالاضافة الى قياس مستوى التحمل.
وحول اللاعبين المحترفين والجدد قال لا يوجد اختبار للاعبين الاساسيين في الفريق ولن تكون هناك تقسيمات الا بعد اسبوعين من الآن.
اما بخصوص اللاعبين الجدد فهناك وقت كافٍ واعني الربع الاخير من التمرين اقوم من خلاله باجراء اختبار اللاعبين الجدد وتحديد مستوياتهم.
واضاف قائلا: لقد قمت بعمل دراسة للفريق بعد ان شاهدت معظم مبارياته بالفيديو خلال خوضه غمار دوري الدرجة الثانية والفريق يحتاج الى الكثير من الامور التكتيكية ولابد من تطبيقها.
يذكر ان التدريبات الفتحاوية قد بدأت من اسبوعين استعدادا للموسم الرياضي الحالي بمعدل ساعتين يوميا وقد وضح من خلال التمرين تشديد المدرب على اللاعبين بالالتزام بالوقت وتطبيق التمارين بحذافيرها.
من جانب آخر قامت ادارة نادي الفتح بتكريم اللاعبين والاداريين بالنادي وحث رئيس نادي الفتح الاستاذ خالد الصويغ اللاعبين بمضاعفة الجهد والحفاظ على الانجازات وتحقيق آمال وتطلعات الجماهير.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved