Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


هيلاري: بيل كلينتون ضحية خلاف بين أمه وجدته في طفولته

*لندن- اف ب
ذكرت صحيفة صانداي تايمز ان هيلاري كلينتون كشفت انها تتفهم زوجها بيل بالرغم من خياناته الزوجية خصوصا بسبب خلاف عاطفي عانى منه كثيرا في طفولته.
وقالت المجلة البريطانية ان السيدة الامريكية الاولى قالت ايضا انها كانت مقتنعة بان زوجها قد نجح في ان يتخطى منذ سنين ميله المتأصل لناحية خيانتها حتى انفجرت مطلع العام 1998 فضيحة علاقته بالمتدربة في البيت الابيض مونيكا لوينسكي.
واوضحت المجلة ان هيلاري كلينتون ادلت بهذا التصريح خلال مقابلة ستنشرها مجلة امريكية الاسبوع المقبل وحصلت منها على بعض المقاطع,ونقلت عن هيلاري قولها نعم عنده بعض نقاط الضعف, نعم انه بحاجة كي يكون اكثر انضباطاً ولكن نظراً الى ماضيه فانه شيء عظيم ان يصبح على ماهو عليه حاليا مع صفات القائد التي يتحلى بها .
وكشفت ان الرئيس الامريكي تعرض لصدمة خلال طفولته بسبب خلاف مدمر على الصعيد النفسي بين والدته وجدته.
وقالت كان طفلا وبالكاد يبلغ من العمر اربع سنوات عندما تعرض للصدمة موضحة كان هناك خلاف قوي بين والدته وجدته ,واضافت لقد شرح لي احد علماء النفس ان اسوأ ما يواجهه طفل هو ان يوجد وسط صراع بين امرأتين فهناك دائم ميل لارضاء كل منهما ,وبالنسبة للخيانات الزوجية، اشارت هيلاري كلينتون الى ان مثل هذا الوضع يتطلب الحذر والانتباه في المساعدة التي نقدمها, وقالت كنت اعتقد ان هذه المشكلة قد حلت منذ عشر سنوات, كنت اعتقد انه تخطاها وانه تفهمها ولكنه لم يعمل على هذا الموضوع بما فيه الكفاية في العمق او بشكل قاس .
وفيما يتعلق بقرارها البقاء مع بيل كلينتون قالت هيلاري كل الناس تعرف صعوبات في عائلتها, ويجب مواجهتها, وانت لاتبعد نفسك ان كنت تحب شخصا ما بل تعمل على مساعدته .
واضافت: لقد واجه نفسه بشكل قاس خلال العام المنصرم, واصبح واعيا اكثر لماضيه وللسبب الذي حمله على هذا التصرف .
وتنوي هيلاري كلينتون ان ترشح نفسها عن ولاية نيويورك لدخول مجلس الشيوخ.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved