Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


استفاد منها حوالي 1500 طالبة
جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة اختتمت الدور الصيفية للفتيات

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
اختتمت مؤخرا فعاليات نشاط الدور الصيفية التي اقامتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة خلال الإجازة الصيفية للفتيات والتي اعتادت الجمعية كل عام على افتتاح مثل هذه الدور الصيفية للطالبات في جميع مراحل التعليم العام وتتمثل في تحفيظ القرآن وتجويده وممارسة النشاط الثقافي, حيث افتتحت هذه الدور التسع التابعة للجمعية بمدينة بريدة لمدة ستة أسابيع.
أوضح ذلك ل الجزيرة مدير عام جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببريدة علي بن صالح الرشودي والذي اشار الى انه اقيم لكل دار حفل ختامي اشتمل على بعض الانشطة المتعددة والمعارض وتوزيع الجوائز والشهادات على الدراسات.
واقيم خلال فترة الدراسة دروس ومحاضرات في الآداب والأخلاق لبعض العلماء والمشايخ ومسابقات في الحفظ والكتاب الاسلامي والمقالة المفيدة.
علماً بان الجمعية وفرت للدراسات وسيلة النقل ذهابا وايابا في جميع الدور والتي يتبعها عدد من الأحياء,, وصرفت مبالغ كبيرة على هذه الدور.
هذا وقد استفاد من جميع هذه الدور المقامة بمدارس البنات بالمنطقة مامجموعه 1500 طالبة وعدد المعلمات بلغ 81 معلمة,, وفي ختام تصريحه, نوه الشيخ الرشودي بالدعم والرعاية من قبل حكومتنا الرشيدة حيث نرى دائما الاهتمام الكبير بتعليم القرآن واهله والدعم الذي تلقاه الجمعيات عامة وجمعية بريدة لتحفيظ القرآن خاصة.
وقدم مدير عام جمعية تحفيظ القرآن ببريدة شكره وتقديره لوزارة الشؤون الاسلامية وعلى رأسها معالي الوزير ونائبه -حفظهما الله- واللذين تضطلع الجمعيات بجهودهما ومتابعتهما المستمرة والعناية التامة لكل ما من شأنه تحقيق الغاية في حفظ القرآن الكريم ومدارسته في حلق الجمعيات المنتشرة بالمساجد في هذه البلاد -أعزها الله وادامها ذخراً للإسلام والمسلمين- ممثلة بفرع الوزارة بمنطقة القصيم من دعم مادي ومعنوي.
كما قدم الرشودي شكره وتقديره لأهل الخير والبر والإحسان لما يقدمونه من مساعدات نقدية او عينية والذي نسأل الله ان يكون ذلك في ميزان حسناتهم، وحث الجميع على الاستمرار في ذلك.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved