Monday 2nd August, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأثنين 20 ربيع الثاني


إصدارات

مركز البحوث والدراسات بوزارة الشؤون الإسلامية يصدر تقريرا عن إنجازاته
* الرياض عبيد العتيبي:
اصدر مركز البحوث والدراسات الاسلامية التابع لوزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد تقريرا عن انجازات المركز خلال ثلاثة اعوام ابتداء من عام 1416ه حتى نهاية عام 1419ه حيث كانت البداية بالحديث عن اهداف المركز والوسائل المتسخدمة لتحقيق تلك الاهداف, كما اشار التقرير الى اصداراته وأبرز ما أنجزه في مجال البحوث الداخلية والخارجية، كذلك الانجازات الاعلامية من خلال البرامج التلفزيونية، والاذاعية، بالاضافة الى المشاركة في المؤتمرات والندوات المحلية او الدولية، وعدد ما تم توزيعه من اصدارات المراكز.
واشار المركز الى انه يتطلع لتحقيق المزيد من العطاء من خلال مشاريعه المستقبلية ومن ابرزها: تأسيس موقع للوزارة على الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت)و دراسة لاصدار موسوعة إسلامية شاملة,, وتطوير وحدة المتابعة والتحليل وكذلك تنفيذ مشروع مسابقة سنوية لأفضل بحث في الدراسات الاسلامية المعاصرة، الى غير ذلك من المشاريع الناجحة التي يخطط المركز لانجازها ان شاء الله.
***
نشرة توعوية تصدرها دوريات الرس
* الرس - مكتب الجزيرة - حسين محمد الصيخان:
بمناسبة اسبوع المرور الخامس عشر لدول مجلس التعاون الخليجي فقد اصدرت الدوريات الامنية بمحافظة الرس نشرة توعوية بمناسبة هذا الاسبوع والذي اقيم تحت شعار سلامتنا من سلامة بيئتنا المرورية ,, وقد ضمت هذه النشرة الكثير من المواضيع المتنوعة منها : كلمة لمدير شرطة منطقة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب بمناسبة اقامة هذا الاسبوع.
وكلمة لمدير شرطة محافظة الرس العقيد احمد محمد ابو مالك تحدث فيها عن الوجوب والالتزام بتعليمات السير والحذراثناء قيادة السيارة.
كما اشتمل العدد على الكثير من الصور لحوادث السيارات.
***
عدد جديد من مجلة الحرس الوطني
* الرياض - واس:
حفلت مجلة الحرس الوطني في عددها لشهر ربيع الآخر بعدة موضوعات عسكرية وعلمية وثقافية متنوعة منها موضوع عن تكلفة القنبلة وطائرات التدريب النفاثة وغيرها.
وتحدثت المجلة عن تطور مركبات القتال المدرعة وتطور الحرب عبر التاريخ واتجاهات تطوير صواريخ ارض ارض وسلامة القفز التشكيلي ومقومات الزعامة العالمية ومعاملة اسرى الحرب في الاسلام ومن اسرار الحرب العالمية الثانية.
وتناولت المجلة في المفكرة الثقافية الاعلام في عهد الملك عبدالعزيز واحتفاء الملك عبدالعزيز بالعلم وموضوع اسرار الاسماء والكمبيوتر والانسان والفضاء بالاضافة الى الموضوعات الاخرى المتنوعة .
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
منوعــات
تقارير
عزيزتي
الرياضية
الطبية
تحقيقات
مدارات شعبية
وطن ومواطن
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved