Sunday 25th July, 1999جريدة الجزيرة 1420 ,الأحد 12 ربيع الثاني


سموه يفتتح اليوم مجمع الأمير محمد بن عبد الرحمن الفيصل التعليمي
نائب خادم الحرمين الشريفين دشن متنزه الطائف وسد معاوية التاريخي

الطائف - سعد الخرجي - عليان السعدان - هلال الثبيتي
دشن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز امس السبت متنزه الطائف الوطني وازاح الستار عن سد عبد الله بن معاوية التاريخي.
وقد قام نائب خادم الحرمين بجولة تفقدية داخل المتنزه الوطني.
وقد شملت الجولة مواقع الخيام البرية بالمتنزه والمواقع المزروعة بكافة انواع الاشجار، كما استمع سموه الى شرح مفصل عن سد معاوية التاريخي.
من جهة أخرى يدشن نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز مجمع الامير محمد بن عبد الرحمن الفيصل التعليمي بمحافظة الطائف ظهر اليوم الاحد.
ويصل سموه الكريم مقر الحفل عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا حيث يبدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بآي من الذكر الحكيم يليه نشيد ترحيبي للطالب زياد السفياني ثم نشيد جماعي ترحيبي بعنوان تحية نائب خادم الحرمين الشريفين يلقيها عدد من طلاب تعليم الطائف وهي من تأليف الأستاذ صالح الثبيتي بعد ذلك يشاهد سموه الكريم فيلما وثائقيا عن الحركة التعليمية بالمملكة عقب ذلك يلقي الاستاذ دخيل الله الخديدي قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة.
اثر ذلك يلقي معالي وزير المعارف الدكتور محمد بن احمد الرشيد كلمة بمناسبة افتتاح المجمع ومن ثم يقدم معاليه هدية تذكارية باسم منسوبي وزارة المعارف لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز نائب خادم الحرمين الشريفين بعدها يقوم سموه الكريم بجولة ميدانية داخل اروقة مجمع الامير محمد بن عبد الرحمن الفيصل التعليمي بالطائف ويستمع سموه الكريم الى شرح مفصل من قبل معالي وزير المعارف عما يحتويه من مبان جديدة شيدت على الطراز الحديث وما يشمله من صالات رياضية وورش ومعامل لمواد العلوم والكيمياء والاحياء وكذلك ما يحتويه من معامل للحاسب الآلي.
ويعتبر مجمع الأمير محمد بن عبد الرحمن التعليمي بالطائف المجمع الرابع على مستوى المملكة ويبلغ مجموع تكاليفه اثني عشر مليون ريال وجهز بما يقرب من مليوني ريال.
رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات
الاولــــى
محليـــات
مقالات
المجتمع
الفنيـــة
الثقافية
الاقتصـــادية
المتابعة
منوعــات
عزيزتي
الرياضية
تحقيقات
مدارات شعبية
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved